"عمر" الأول في الإنشاد الدينى بجامعة الإسكندرية: "أستعد لمسابقة الإبداع".. فيديو وصور

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 02:00 ص
"عمر" الأول في الإنشاد الدينى بجامعة الإسكندرية: "أستعد لمسابقة الإبداع".. فيديو وصور الطالب عمر عبد الرشيد
الإسكندرية - أحمد الزغبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" تقريرا مصورا مع عمر عبد الرشيد السيد، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية التمريض بجامعة الإسكندرية، والحاصل على المركز الأول، فى الإنشاد الدينى على مستوى جامعة الإسكندرية.

يقول عمر عبد الرشيد السيد، أنه طالب بالفرقة الثالثة بكلية التمريض جامعة الإسكندرية والحاصل على المركز الأول على مستوى جامعة الإسكندرية، فى الانشاد الدينى وساعده فى ذلك، أنه حافظا للقرآن الكريم كاملا منذ الصغر.

وأضاف عمر عبد الرشيد لـ"اليوم السابع"، أن قسم رعاية الشباب بكلية التمريض وجامعة الإسكندرية تقدم الدعم الكامل للطلاب للمشاركة فى المسابقات، وذلك لإتاحة الفرصة لجميع الشباب الموهوبين بأجمل الأصوات فى تلاوة القرآن والانشاد، وذلك سهل لها الكثير فى الحصول على المركز الأول، من خلال الدعم الكامل من جامعة الإسكندرية.

وأوضح عمر عبد الرشيد، أنه يسعى بعد حصوله على المركز الأول فى الإنشاد الدينى، على مستوى جامعة الإسكندرية، للاشتراك فى مسابقة الإبداع على مستوى الجمهورية، وحاليا يقوم بتطوير نفسه على نهج الأمة الكبار فى الإنشاد الدينى، ليكون واحدا من المنشدين الكبار الذى يستمع لهم ويتعلم منهم، مثال الشيخ النقشبندى والشيخ محمد عمران والشيخ طه الفشنى.

 

IMG-20221118-WA0027

الحاصل على المركز الأول في الانشاد الديني

 

 

IMG-20221118-WA0028

الحاصل على المركز الأول في الانشاد الديني

 

 

IMG-20221118-WA0029

الحاصل على المركز الأول في الانشاد الديني

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة