انضمام 62 سيارة مجهزة لأسطول شركة الصرف الصحى بالإسكندرية

الخميس، 24 نوفمبر 2022 09:30 ص
انضمام 62 سيارة مجهزة لأسطول شركة الصرف الصحى بالإسكندرية اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى
الإسكندرية - أحمد الزغبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية إن سيارات الشركة ومعداتها جاهزة بصفة مستمرة للطوارئ حال حدوث تقلبات فى الأحوال الجوية على المحافظة، خاصة فى فصل الشتاء الذى يشهد هطول أمطار غزيرة على المحافظة.

وأضاف اللواء محمود نافع، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لـ"اليوم السابع"، إن الشركة تعمل دائما على تطوير معداتها من خلال الدعم بسيارات ومعدات جديدة، ومن خلال الصيانة الدورية للمعدات، حيث تم انضمام 62 سيارة مجهزة إلى أسطول الشركة ضمن العام المالى 2022/2021.

وأشار رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية إلى أن آثار التغيرات المناخية على محافظة الإسكندرية من كثافات الأمطار، وتغيرات مواعيد النوات أدى إلى زيادة كميات الأمطار الحالية التي تتزايد عامًا بعد عام على المحافظة، حيث تتجه الدولة إلى فصل شبكة مياه الأمطار عن شبكة الصرف الصحي، بناء على استراتيجية عمل واضحة ومرحلية، تساهم في خطواتها على الاستفادة القصوى من كميات كبيرة من المياه وإعادة استخدامها في مشروع الدلتا الجديدة.

وأكد نافع ضرورة تكثيف الجهود للإسراع فى أعمال رفع تجمعات المياه التى لن تستوعبها الشبكة، وجاهزية المعدات، والخطوات الاستباقية فى تطهير الترع والمصارف لتستوعب مياه الأمطار المحتملة، بالإضافة إلى تكثيف أعمال تطهير الشنايش والمطابق والبيارات، والتأكد من كفاءة وجاهزية المحطات.

معدات الصرف الصحي
معدات الصرف الصحي
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة