طقس الإسكندرية الآن.. مستقر مع استمرار تمركزات سيارات الصرف الصحى.. صور

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 10:14 ص
طقس الإسكندرية الآن.. مستقر مع استمرار تمركزات سيارات الصرف الصحى.. صور طقس الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسة "اليوم السابع"، صورا لحالة الطقس في محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة، حيث تشهد عروس البحر المتوسط  حالة من الاستقرار الأحوال الجوية في الساعات الاولى، مع انخفاض في درجات الحرارة .

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الجمعة يشهد أمطارا خفيفة على القاهرة الكبرى، وأمطارا خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة، وأمطارا متوسطة على السواحل الشمالية ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطارا خفيفة على شمال الصعيد .

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن اليوم الجمعة سيشهد اضطرابا بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح 40: 50 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 2: 3 أمتار .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 23  درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة

ومن جانبها أعلنت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، برئاسة اللواء محمود نافع، استمرار رفع حالة الطوارئ استعدادا للأمطار بناء على توقعات هيئة الأرصاد بهطول أمطار واستمرار تمركز 122 سيارة و30 معدة وبدالة بكل المناطق الساخنة بالمحافظة، للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار تنتج عن حالة الطقس.

وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا  وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد علي التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي  وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

الأرصاد-الجوية
الأرصاد الجوية

 

تمركز-سيارات-الصرف-الصحي
تمركز سيارات الصرف الصحي

 

حالة-الطقس-اليوم
حالة الطقس اليوم

 

حالة-الطقس-بالإسكندرية
حالة الطقس بالإسكندرية

 

طقس-الإسكندرية
طقس الإسكندرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة