أبرز اتجاهات ألوان طلاء الجدران لعام 2023.. من الأحمر البرتقالى للرمادى

الأحد، 11 ديسمبر 2022 05:50 م
أبرز اتجاهات ألوان طلاء الجدران لعام 2023.. من الأحمر البرتقالى للرمادى اللون الأحمر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر البعض بالملل من ألوان طلاء جدران غرف منزله، لذلك يبحث عن ألوان أخرى تتوافق مع ذوقه الشخصى وفى نفس الوقت تتوافق مع ألوان قطع أثاث المنزل، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات ألوان طلاء الجدران لعام 2023، وفقًا لما ذكره موقع "housebeautiful".

أبرز اتجاهات ألوان الطلاء لعام 2023

اللون الأحمر البرتقالي

يعتبر اللون الأحمر البرتقالي الناري الشبيه بلون غروب الشمس، من أبرز ألوان طلاء الجدران المتوقع انتشارها بعام 2023، وهو من الألوان التي تساعد على الشعور بالدفء ويتوافق مع العديد من الألوان المختلفة.

أحمر برتقالي
أحمر برتقالي

اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من ألوان الطلاء الشعبية والمفضلة لدى الكثير كما تتوافق مع ألوان الطلاء المحايدة، وتساعد على الشعور بالحيوية.

أحمر
أحمر

اللون الأبيض

يعتبر اللون الأبيض من ألوان الطلاء المتوقع انتشارها خلال شتاء العام المقبل، وهو من الألوان المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، كما يتوافق مع جميع الألوان لذلك يعطى الحرية للأشخاص لاختيار ألوان الأثاث المختلفة .

اللون الأبيض
اللون الأبيض

اللون البني

يعتبر اللون البنى من ألوان الطلاء المفضلة عند البعض، فهو من الألوان التي تساعد على الشعور بالدفء والراحة، لذلك يفضل استخدامه في غرف المعيشة و دمجه مع ألوان أخرى تساعد على جعل الغرفة تبدو أجمل وأرقى .

اللون البنى
اللون البنى

اللون الرمادى

يعتبر اللون الرمادى من أبرز اتجاهات ألوان الطلاء المتوقع انتشارها في عام 2023، بالإضافة إلى ألوان أخرى مثل اللون الأصفر والأرجوانى والأزرق والتي تساعد على الشعور بالحيوية وتضفى جمال وأناقة للغرف.

اللون الرمادى
اللون الرمادى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة