باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إيلون ماسك يعلن تنحيه عن رئاسة تويتر.. لجنة هجوم الكابيتول: ترامب غير مؤهل لأى منصب رسمى.. الهيئة العليا للانتخابات التونسية: نسبة المشاركة بلغت 11.22%

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إيلون ماسك يعلن تنحيه عن رئاسة تويتر.. لجنة هجوم الكابيتول: ترامب غير مؤهل لأى منصب رسمى.. الهيئة العليا للانتخابات التونسية: نسبة المشاركة بلغت 11.22% إيلون ماسك وتويتر
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أعلن إيلون ماسك،  تنحيه عن رئاسة تويتر، وذلك بعد استفتاء على تويتر حول بقائه فى منصبه

 
 
أكدت لجنة هجوم الكابيتول، أن الرئيس الأمركيى السابق دونالد ترامب غير مؤهل لأي منصب رسمي، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.
 
أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، النتائج الأولية للانتخابات التشريعيّة، التي جرت بتاريخ 17 ديسمبر، حيث بلغت نسبة المشاركة 11.22%.
 
 

قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي إن المعطيات الخارجية تؤكد أن هناك شيئا يتم التحضير له لحل أزمة الفراغ الرئاسي في لبنان، معتبرا أن الأمور تحتاج إلى وقت، معتبرا أن انتخاب رئيس جديد للجمهورية لا يعني انتهاء الأزمة، بل يفتح الباب أمام فترة سماح في البلد للوصول إلى حل، مشددا على أن الأولوية الأساسية هي لانتخاب رئيس جديد للجمهورية ومن ثم تشكيل حكومة جديدة.

 

سلّمت الصين، أول طائرة ركاب مصنعة محلياً إلى شركة "ترانسنوسا" للطيران الإندونيسية، مشيرة إلى تسليم نحو 100 طائرة للعملاء.

 

خارجية فلسطين: مصير الفلسطينيين لن يرتهن بطبيعة الحكومات الإسرائيلية

قالت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، إن الشعب الفلسطيني ليس مُستعدًا لدفع أثمان باهضة من حياة أبنائه وأجياله، ثمنا لطبيعة الحكومات الاسرائيلية المتعاقبة ويرفض ارتهان نيل حقوقه العادلة والمشروعة بطبيعة الائتلاف الإسرائيلي الحاكم في كل مرحلة. 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة