أتلتيكو مدريد يستضيف إلتشى لمزاحمة برشلونة والريال على صدارة الدورى الإسبانى

الخميس، 29 ديسمبر 2022 07:00 ص
أتلتيكو مدريد يستضيف إلتشى لمزاحمة برشلونة والريال على صدارة الدورى الإسبانى أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج  فريق أتلتيكو مدريد نظيره إلتشى، فى المواجهة التى ستجمع الفريقين، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى للموسم الكروى 2022-202.

ويحتضن ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، مباراة أتلتيكو مدريد ضد إلتشى، التى ستقام فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الليجا.

وتستأنف منافسات الدوري الإسباني،  اليوم الخميس 29 ديسمبر الجاري 2022  بعد انتهاء فترة التوقف الدولية التي دامت شهر  نصف بعد نهائيات كأس العالم التي توج بها الأرجنتين.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة جمعها من 14 مباراة حيث فاز في سبع مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة أربع مباريات.

 بينما يتذيل فريق إلتشي في المركز العشرين والأخير برصيد 4 نقاط بعد التعادل في 4 مباريات والخسارة في 10 لقاءات اخرين وعدم تحقيق أى انتصار..

وحقق الروخي بلانكوس، الانتصار في 7 مواجهات حتى الآن، إلا أنه في المقابل تلقى الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في ثلاثة، مما جعل رصيده من النقاط 24، بالتساوي مع فريق أتلتيك بيلباو، لكن التفوق يصب في صالح أسود الباسك بفارق الأهداف.

ويسعى أتلتيكو مدريد الى الفوز في المواجهة السهلة للقفز إلى المركز الثالث ومزاحمة الكبيرين برشلونة وريال مدريد على صدارة ترتيب الليجا مبكرا لضمان المنافسة على لقب المسابقة المحلية .

فيما سيقاتل إلتشي ، للفوز و خطف ثلاث نقطة أو التعادل بنقطة واحدة ،  في محاولة للهروب من قاع الجدول وذيل الترتيب قبل السقوط في دوامة الهبوط مبكرا

ويأتي تشكيل اتلتيكو مدريد المتوقع كتالي: حراسة المرمى: أوبلاك، الدفاع: فيتسيل - فيليبي - رينيلدو، الوسط: مولينا - كوندوجبيا - ساؤول - كوكي، الهجوم: كوريا - موراتا - جواو فيليكس.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة