أبراج تشعر بالملل بسرعة.. القوس يكره التقييد والميزان كثير القلق

السبت، 03 ديسمبر 2022 08:00 م
أبراج تشعر بالملل بسرعة.. القوس يكره التقييد والميزان كثير القلق الشعور بالملل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم البعض بالصبر الطويل الذى يجعلهم يتحملون الصعاب ويساعدهم في ابتكار المزيد من الأفكار التي تساعدهم في تطوير أعمالهم، وحتى علاقاتهم العاطفية، ولكن في نفس الوقت يتسم البعض بقلة الصبر والملل بعد وقت قصير، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون إلى بعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تشعر بالملل بعد فترة قصيرة

برج الجوزاء

يشعر برج الجوزاء بالملل بعد فترة قصيرة من الدخول في علاقة عاطفية، حيث يحتاج طوال الوقت للشعور باهتمام الحبيب حتى يستمر معه وتقوى علاقتهما، لكن عندما يشعر الجوزاء بأنه مشاعر حبيبه تغيرت تجاهه، فإنه يشعر بالملل من هذه العلاقة ويقرر الانفصال.

فتاة تشعر بالملل
فتاة تشعر بالملل

برج الميزان

رغم اهتمام برج الميزان بأدق التفاصيل في كل شيء مما يستغرق منه وقت طويل، إلا أن شعوره الدائم بالقلق يجعله يشعر سريعًا بالملل، خاصة إذا لم يستطع أحد إقناعه بمواصلة عمله.

صورة أخرى
صورة أخرى

برج القوس

يسعى برج القوس دائمًا لتحقيق الاستقلال في حياته، وغالبًا ما يشعر بالملل  بسهولة خاصة إذا شعر بأنه مقيد بأى شيء مما يدفعه لإعلان تمرده سواء في حياته المهنية أو العاطفية.

الشعور بالملل
الشعور بالملل

برج الدلو

يشعر برج الدلو بالملل في وقت قصير خاصة عندما يجبر على اتباع روتين في عمله أو في حياته العاطفية، لكنه في نفس الوقت يستغرق فترة طويلة في التفكير ليتمرد على وضعه الحالي، حتى يقرر المغادرة دون النية للعودة مرة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة