طقس الإسماعيلية الآن.. انخفاض درجة الحرارة وغيوم وغياب للشبورة.. لايف وصور

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 08:45 ص
طقس الإسماعيلية الآن.. انخفاض درجة الحرارة وغيوم وغياب للشبورة.. لايف وصور طقس
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، اليوم الثلاثاء، والتى تتعرض لانخفاض درجات الحرارة، والسماء مليئة بالغيوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية، ووصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 9 والعظمى إلى 19 درجة.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية علي كل الطرق المؤدية من وإلي المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، ارتفاع نسبى فى درجات الحرارة الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم أتربة عالقة بالجو ونشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد قد تكون مثيرة على السواحل الشمالية الغربية.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وسانت كاترين العظمى 11 درجات والصغرى -1، وبورسعيد الصغرى 10 العظمى 18، ودمياط الصغرى 09 والعظمى 18، والزقازيق الصغرى 10 والعظمى 19، والإسماعيلية الصغرى 09 والعظمى 19، والسويس الصغرى 10 والعظمى 19، والعريش الصغرى 08 والعظمى 17، ورفح الصغرى 08 والعظمى 17 درجة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة