ماذا قدم محمد عبد المنعم مع سموحة وفيوتشر قبل العودة للأهلى؟

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:39 ص
ماذا قدم محمد عبد المنعم مع سموحة وفيوتشر قبل العودة للأهلى؟ محمد عبد المنعم مدافع الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق مسئولو النادي الأهلي ملف الصفقات الجديدة خلال سوق الانتقالات الشتوية ، بعد قطع إعارة محمد عبد المنعم إلى صفوف فيوتشر والنجاح فى تدعيم خط دفاع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية فى ظل معاناة الخط الخلفي من أزمة كبيرة، بسبب معاناة المغربي بدر بانون من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا وتراجع مستوى الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم وتكرار إصابة محمود متولي وعدم جاهزيته الفنية.

واكتفى مسئولو الأهلي بتدعيم خط الدفاع باعتباره المركز الوحيد الذي كان يحتاج التدعيم، لاسيما أن عودة عبد المنعم وقطع إعارته كان الخيار الأول أمام لجنة التخطيط ومسئولي القلعة الحمراء، رافضين إبرام أية صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، في ظل اكتمال كل المراكز.

ويعد محمد عبدالمنعم من أبزر نجوم الفراعنة في البطولة وذلك بعدما ظهر بأداء ثابت ومستوى رائع ليعوض غياب محمود حمدي الونش في مركز قلب الدفاع.

ولم يكتفي عبدالمنعم بالقتال الدفاعي في المناطق الخلفية للمنتخب المصري بل نجح في قيادة هجمات واعدة والقيام بمرواغات وتمريرات هجومية للفراعنة.

وظهر عبد المنعم بمستوى مميز مع منتخب مصر في أمم إفريقيا بعد مشاركته في كل مباريات الفراعنة خلال البطولة، 3 منها كأساسي و2 كبديل.

وشارك محمد عبد المنعم مع سموحة فى اعارته الاولى فى 33 مباراة بإجمالى 2691 دقيقة لعب وسجل هدفين وتحصل على 7 كروت صفراء وتعرض للطرد مرة واحدة ، فيما شارك مع فيوتشر فى 7 مباريات بإجمالى 630 دقيقة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة