بايرن ميونخ وروما وباريس سان جيرمان يغازلون رونالدو الموسم المقبل

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 07:31 م
بايرن ميونخ وروما وباريس سان جيرمان يغازلون رونالدو الموسم المقبل كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن 3 أندية تبدي اهتماماً بضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل النتائج المخيبة التي يعيشها ناديه مانشستر يونايتد حالياً في الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة "صن" إن أندية بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وروما الإيطالي يبدون اهتماماً كبيراً بضم اللاعب الى صفوف أي منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعول نادي روما على العلاقة القوية التي تجمع كريستيانو رونالدو مع جوزيه مورينيو لضمه الى صفوف فريق العاصمة الإيطالية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتكمن أزمة انتقال رونالدو إلى روما في قيمة الراتب الذي سيتقاضاه خلال الفترة التي سيلعب فيها هناك بالرغم من المشروع الذي يقوده المالك الأمريكي لنادي العاصمة.

وكان رونالدو سبق وقد لعب في الدوري الإيطالي عبر نادي يوفنتوس الإيطالي وحصل معه على كأس إيطاليا في الموسم الأخير الا أنه رحل الى صفوف مانشستر يونايتد.

وذكرت العديد من التقارير بالفعل أن رونالدو غير سعيد بمستوى الفريق وسيغادر في الصيف إذا فشلوا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

الجيالوروسي سيكون صدمة كبيرة، جزئيًا لأنرونالدو  غادر للتو يوفنتوس ودوري الدرجة الأولى، ولكن أيضًا لأن احتمال تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا أقل من مانشستر يونايتد.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين مع خيار التجديد لعام آخر إضافي، فى صفقة تتخطى حاجز الـ20 مليون يورو.

وحسبما نشر موقع "يونايتد دايركت" الخاص بمنتجات النادي الرسمي، فإن قميص كريستيانو رونالدو الجديد مع مانشستر يونايتد بالرقم 7،  حقق 32.5 مليون يورو أرباحاً خلال 12 ساعة.

وأضاف الموقع، أن مانشستر يونايتد سيحصل على 10% من أرباح قميص رونالدو، ما يعادل 12.9 مليون إسترليني من قيمة صفقة انتقال رونالدو للشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد سيستعيد قيمة صفقة رونالدو فى وقت قصير، حال استمرار جني أرباح قميصه بهذا المعدل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة