تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الابتزاز الأليكتروني بالمحلة إلى 21 مارس

السبت، 19 فبراير 2022 05:29 م
تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الابتزاز الأليكتروني بالمحلة إلى 21 مارس محكمة جنايات المحلة الكبرى
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت محكمة جنايات المحلة الكبرى الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الواحد، محاكمة المتهمين في التشكيل العصابي المتهم بالابتزاز الإليكتروني لعدد من الأشخاص، بينهم سيدات، لجلسة 21 مارس القادم، لتنفيذ طلبات المدعين بالحق المدني بالاستعلام عن الخط المحمول المستخدم في ارتكاب الجريمة، وضم صورة من محضر الجنحه رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية وأوراق التحقيق في التفتيش القضائي مع المجني عليه الثاني في الشكوى المقدمة من المتهمة الأولى.
 
كانت المحكمة قد عقدت اليوم أولى جلساتها، وطالب دفاع المدعين بالحق المدني بالاستعلام عن الخط المحمول المستخدم في ارتكاب الجريمة، وضم صورة من محضر الجنحه رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية وأوراق التحقيق في التفتيش القضائي مع المجني عليه الثاني في الشكوي المقدمة من المتهمة الأولى.
 
وطالب دفاع المجني عليها الثالثة في القضية باستكمال إجرءات التحقيق، فيما يخص تحقيقات النيابة العامة مع المتهمين أو التمكن من ضبطهم، وذلك بعرض المتهمين حتي ولو كان مخلي سبيلهم برفقة دفاعهم علي اتحاد الاذاعة والتلفزيون لاخذ البصمة الصوتية لهم رفقة الاحراز المتحفظ عليها في الاوراق.
فيما طالب دفاع احد المتهمين بسماع شهود الاثبات والتصريح من المحكمة لمديرية امن الغربية بشان الشكاوي المقدمة في حق شاهد الاثبات الثاني بتواريخها، وما انتهت اليه هذه الشكاوي.
 
كما طالب محامي المتهم الثاني بالتصريح باستخراج صورة طبق الاصل من الجنايه رقم 14895 لسنه 2020 جنايات قسم ثان المحلة والمقيدة برقم 2318 كلي شرق طنطا، بالحكم الصادر وصوره طبق الاصل من القضية 1009 لسنه 2021 جنح اقتصادية وكذلك ضم التحقيقات بوزارة الداخلية مع المجني عليه.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة