برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: فترة مؤقتة

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 فبراير: فترة مؤقتة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج العنيدة الصبورة صاحبة مزاجية مفرطة فى بعض الأحيان، صاحبة اعتداد وثقة بالنفس ليس لهم مثيل، عاطفى حساس قادر على تحمل المسئولية.

برج الحمل في حظك اليوم 2 فبراير

برج الحمل شخصية واضحة وصريحة، ويتجلى ذلك فى انفعالاتها، يتسم أحيانا كثيرة بالدبلوماسية، في محاولة لاستخدام العقلانية في توصيل فكرة أو معنى لأحد أو للجمهور.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

تغيرات جديدة تحدث على الصعيد المهني نتيجة عناد الحمل بشكل ما، وبسبب عدم حصوله على التقدير المستحق عما يقوم به، فيسعى  للحصول على المكانة المستحقة في مكان آخر يستطيع العمل في بيئته والتوافق معها بأكبر شكل ممكن.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقات تظهر وعلاقات تتجدد، مع اختلافات جديدة فى كل علاقة، فى محاولة من الحمل للاختيار بناء على العيوب، فيتخير الحمل من بين العيوب العيب الذى يمكنه التعايش معه.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي نتيجة إزالة الضغط الناشئ فى العمل، مع بعض التوتر النفسى نتيجة بعض الضغوط الجديدة، أما عن المستوى البدنى فهو فى أفضل حال.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مؤقتة من عدم الاستقرار فى السعى الجاد والدؤوب للقدرة على الاستمرار فى ظل الاحداث المتتالية المتغيرة، ما تلبث أن تتغير للأحسن، لكنها تحتاج لمجهود مضاعف للوصول لتلك المكانة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة