محافظ بورسعيد: "اللى ما يحضرش المدرسة ما لوش رقم جلوس عندى"

الأحد، 20 فبراير 2022 09:06 ص
محافظ بورسعيد: "اللى ما يحضرش المدرسة ما لوش رقم جلوس عندى" محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، دكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، رسالة شديدة اللهجة صباح اليوم الأحد، خلال تفقده لعدد من المدارس، قائلاً : "اللي ما يحضرش المدرسة مالوش رقم جلوس عندي". 
 
وأبدى المحافظ، استيائه الشديد، خلال جولته لتفقد عدد من مدارس المرحلة الإعدادية، لمتابعة سير العمل التعليمية بأول أيام الفصل الدراسي الثاني، من انخفاض نسب الحضور بشكل ملحوظ بين الطلاب خاصة طلاب الشهادة الإعدادية.
 
وأطلع محافظ بورسعيد على نسب الغياب، واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حرصًا على صحة كافة أضلاع المنظومة التعليمية من طلاب ومعلمين وإداريين وعمال بالمدارس.
 
وتفقد محافظ بورسعيد، يرافقه الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، ولفيف من القيادات التعليمية، مدرسة القناة الإعدادية، لمتابعة سير العملية التعليمية مع أول أيام الفصل الدراسي الثاني.
 
ومن جانبه تابع محافظ بورسعيد، الحضور في الصف الثالث الإعدادي والذي لوحظ وجود عدد قليل من الطلبة والطالبات في مدارس القناة الإعدادية بنين والاعدادية بنات.
 
ووجه المحافظ خلال زيارته وتفقده المدارس، بضرورة حث الطلبة والطالبات على الحضور وجذبهم من خلال تقديم الأنشطة المختلفة داخل الفصول وكذلك سرح المواد التعليمية بطرق مبسطة للطالب.
 
وحذر المحافظ، أولياء الأمور من ظاهرة الدروس الخصوصية كونها تجارة علم وليست تحصيل مواد تعليمية، مشيراً إلي أن الدولة سخرت كل جهودها للعملية التعليمية من أجل الطالب.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة