أوباميانج: شرف كبير أن أكون أول جابوني فى تاريخ برشلونة

الخميس، 03 فبراير 2022 04:45 م
أوباميانج: شرف كبير أن أكون أول جابوني فى تاريخ برشلونة بيبر ايميريك اوباميانج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادي برشلونة الإسباني، لاعبه الجديد الجابوني بيبر إيميريك أوباميانج المنضم حديثًا إلي البارسا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة انتقال حر.

ووقع الجابوني إيميريك أوباميانج على عقد مع برشلونة حتى صيف 2025، مع خيار الرحيل في 30 يونيو 2023.

وتحدث الجابونى في مؤتمر صحفي وظهر بملعب كامب نو لاستعراض مهاراته بالكرة والتقاط الصورة التذكارية، بدون حضور جماهيرى.

وسيرتدي الجابوني إيميريك أوباميانج القميص رقم 25 مع برشلونة، وتم تسجيله في رابطة الدوري الإسباني، حيث سيكون قادرا على اللعب في مواجهة أتلتيكو مدريد الأحد المقبل، كما وضعه تشافي هيرنانديز المدير الفني في القائمة الأوروبية.

وأجرى تلفزيون برشلونة مقابلة مع بيير إيمريك أوباميانج ، والذي يعد التعزيز الرابع لنادي برشلونة ، حيث أوضح سبب اختياره لخيار نادي برشلونة لمواصلة مسيرته الرياضية ، بعد مغادرة أرسنال.

وقال أوباميانج في تصريحاته :"أردت حقًا المجيء إلى هنا ، ولهذا السبب جئت في الصباح ، لأنني أردت إنجاز الأمور، انتظرنا حتى اللحظة الأخيرة لأن الأمر كان صعبًا بعض الشيء مع آرسنال ولكن في النهاية أنا هنا".

وواصل المهاجم الجابونى:"يوم الأحد هناك مباراة رائعة، أنا أعمل بجد وسنرى ما يمكننا القيام به".

وواصل حديثه عن كامب نو :"أتذكر أن آخر مرة كنت هنا كانت مباراة جيدة ، فاز برشلونة لكن التسجيل دائمًا ما يكون جيدًا للمهاجم".

وأتم أول جابوني يرتدي قميص برشلونة: "إنه لشرف كبير أن أكون أول جابوني في تاريخ برشلونة"، وأتحدث خمس لغات (الفرنسية والإيطالية والإسبانية والإنجليزية والألمانية)".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة