تجديد Euphoria لـ موسم ثالث بعد طرح أول 5 حلقات من الموسم الثانى

الإثنين، 07 فبراير 2022 09:00 ص
تجديد Euphoria لـ موسم ثالث بعد طرح أول 5 حلقات من الموسم الثانى Euphoria
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة HBO تجديد مسلسل Euphoria لـ موسم ثالث وذلك بعد النجاح الذى حققته أول 5 حلقات من الموسم الثانى من العمل، حيث بدأ عرض المسلسل في 9 يناير الماضى، وستصل الحلقة السادسة من المسلسل في 16 فبراير الجارى.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinsale"، سيتم تحديد بدء إنتاج وتصوير مسلسل Euphoria بعد الانتهاء من عرض الموسم الثانى من العمل، حيث إنه من المقرر أن يصل الموسم الثالث في خلال العام المقبل 2023.

وكانت قد حصلت الحلقة الأولى من مسلسل الممثلة العالمية زندايا Euphoria، على تقييم وصل إلى 78% من قبل 23 ناقدًا عالميًا، و93% من قبل 144 مشاهدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes، ويتكون الموسم الثانى من Euphoria من 8 حلقات، وتصل مدتهم إلى حوالى 55 دقيقة.

وكان قد أعلنت منصة HBO عن انضمام الممثل الأمريكى الصاعد كلفن هاريسون جونيور، إلى الموسم الثانى من مسلسل Euphoria، واشتهر هاريسون بـ أدواره فى أفلام مثل Luce وWaves، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "collider"، ولم تكشف شبكة HBO، عن موعد طرح الموسم الثانى من العمل، وكان قد طرح الموسم الأول من العمل فى 16 يونيو من عام 2019، واحتوى على 8 حلقات، تراوحت تقيماتهم بين 8.2 و8.7، على موقع IMDB.

مسلسل Euphoria يدور حول نظرة على الحياة لمجموعة من طلاب المدارس الثانوية، وهم يتصارعون مع قضايا المخدرات والجنس والعنف.

مسلسل Euphoria من بطولة زندايا، مود أباتاو، أنجوس كلاود، إريك داين، اليكسا ديمي، يعقوب الوردي، باربي فيريرا، نيكا كينج، ستورم ريد، هانتر شافر، ألجي سميث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة