رامى صبرى يهدى أغنية للمنتخب المصرى بعنوان "مكانك فوق".. فيديو

الإثنين، 07 فبراير 2022 12:02 م
رامى صبرى يهدى أغنية للمنتخب المصرى بعنوان "مكانك فوق".. فيديو رامي صبري
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى المطرب رامي صبري أغنية جديدة للمنتخب المصري الذي أدى أداء بطولي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والأغنية التي طرحت أمس بعنوان "مكانك فوق"، كما نشر رامي صورة للمنتخب المصري من خلال إنستجرام الخاص به بعد انتهاء مباراة النهائي أمس الأحد وعلق عليها بـ"رجالة شرفتونا قدام العالم.. مصر فوق الجميع.. منتخب مصر"

 

 

 

 

89164-رامي-صبري
رامي-صبري
 

وكان قد حرص قطاع كبير من رواد السوشيال ميديا على التغني بمستوى منتخب مصر ودعم اللاعبين رغم خسارة لقب أمم أفريقيا لصالح السنغال بركلات الترجيح، ليتصدر هاشتاج شكرًا منتخب مصر تريندات تويتر بتعليقات من عينة: "دموعكم غالية، شكرًا منتخب مصر".

في حين قالت أحدت رواد مواقع التواصل على تويتر: "موجعنيش الخسارة قد ماوجعني حزنهم كنتوا رجالة وشرفتونا"، وكتب آخر: "شرفتونا وكنتوا رجالة بالتوفيق في الوصول لكأس العالم".

 

شكرا 1احد رواد تويتر 

 

وخسر منتخب مصر لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من السنغال بنتيجة 4 / 2 في ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد أولمبيه في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

 

شكرا منتخب مصرشكرا منتخب مصر ضمن تريندات تويتر 

 

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح كل من أحمد سيد زيزو ومروان حمدي و بينما أهدر محمد عبد المنعم ومهند لاشين، وسجل للسنغال كلا من كاليدو كوليبالي وعبدو ديالو وبامبا ديانج وساديو ماني بينما أهدر بونا سار.

 

شكرا
                           احد رواد تويتر

جاءت بداية المباراة بأفضلية من نصيب منتخب السنغال الذي شن أكثر من هجمة من الجبهة اليمنى لمنتخب مصر، حتى تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة نتيجة عرقلة ساديو ماني لاعب السنغال من قبل محمد عبد المنعم، وتقدم ساديو ماني لتسديدها ولكن تصدى لها ببراعة محمد أبو جبل في الدقيقة السادسة وحولها إلى ركلة ركنية ويحافظ على نظافة شباك الفراعنة.

 

شخص آخر على تويترشخص آخر على تويتر

 

وهدد اسماعيلا سار مرمى منتخب مصر في الدقيقة 12 بعد استلام تمريرة على حدود منطقة الجزاء وسددها على مرمى الفراعنة ولكن أمسك بها أبو جبل، وتحصل منتخبنا الوطني على ركلة حرة في الدقيقة 13 ولعبها صلاح داخل منطقة الجزاء ولكن لم يحسن لاعبو الفراعنة التعامل معها.

رامي صبري

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة