الحكم على الممثل الأمريكى جوسى سموليت بالسجن لمدة 150يومًا لكذبه على الشرطة

السبت، 12 مارس 2022 12:11 م
الحكم على الممثل الأمريكى جوسى سموليت بالسجن لمدة 150يومًا لكذبه على الشرطة جوسي سموليت
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكم على الممثل الأمريكى جوسي سموليت بالسجن لمدة 150 يومًا، بعد إدانته في عام 2021، بخمس تهم تتمثل فى ارتكاب جرائم الكذب على الشرطة.

ووفقًا لموقع wypr، فى يناير 2019، قال سموليت إنه "كان ضحية لهجوم عنصري وكراهية للمثليين في شيكاغو، على الرغم من أن الأدلة المقدمة في المحكمة كشفت عن أنه نفذ الهجوم ثم أخبر سلطات إنفاذ القانون بقصة كاذبة".

جوسي سموليت
جوسي سموليت

حُكم على سموليت بما مجموعة 30 شهرًا من المراقبة الجنائية، حيث سيسمح له بالسفر، كما يتعين عليه دفع غرامة قدرها 25000 دولار، وأكثر من 120 ألف دولار تعويضًا لمدينة شيكاغو.

قال سموليت، بعد أن أصدر القاضي جيمس لين، الحكم،: "أنا لست انتحاريًا، أنا بريء.. لم أفعل ذلك"، فيما قال القاضي إن الممثل أظهر أن له جانبًا "أنانيًا ونرجسيًا بعمق" ، على الرغم من اعترافه بأنه يتمتع بصفات جيدة أيضًا.

أضاف قال القاضى لين: "أعتقد أنك قد ألحقت ضررًا حقيقيًا بجرائم الكراهية، وكره ضحايا الجرائم"، وأشار إلى أن "الضحايا قد يكونون أكثر ترددًا في التقدم نتيجة لخداع سموليت".

وطالب المدعون، القاضي، بالحكم على سموليت بـ "فترة سجن مناسبة"، وقالوا إن "سموليت كلف إدارة شرطة المدينة أموالًا، ويريد الفريق أن تشمل عقوبته مدفوعات مجموعها تكلفة العمل الإضافي الذي عمل الضباط أثناء التحقيق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة