انطلاق مبادرة "كلنا واحد" تحت إشراف وزارة الداخلية فى الشرقية

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:33 م
انطلاق مبادرة "كلنا واحد" تحت إشراف وزارة الداخلية فى الشرقية كلنا واحد
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت بمحافظة الشرقية،اليوم الثلاثاء، مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، التى نظمتها مديرية أمن الشرقية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة الممارسات الاحتكارية.

 

وصرح مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية لـ"اليوم السابع" عن إقامة 3 معارض بمدينة الزقازيق ومركز ومدينة منيا القمح بأسعار مخفضة المواطنين.

 

فيما صرح مصدر بالغرفة التجارية بالشرقية، أنه تم التنسيق مع عدد من الشركات والمصانع والسلاسل التجارية الكبيرة للاشتراك فى تلك المنافذ المنتشرة فى العديد من الأماكن لبيع السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح ما بين 20 و25 %، وتضم تلك المنافذ جميع مستلزمات الأسر خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

 

ومن ناحية أخرى، صرح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه تم توفير الأراضى اللازمة لإقامة معارض أهلا رمضان بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وأصحاب السلاسل التجارية والهايبرات الكبيرة لعرض منتجاتهم بالأسعار الاسترشادية التى ستحددها مديرية التموين بالتنسيق مع الغرفة التجارية، مشيرا إلى أنه لن يسمح لأحد باستغلال قوت المواطنين.

 

وأكد على ضرورة تفعيل دور الاوقاف والكنيسة لتوعية المواطنين من خلال المساجد والكنائس بعدم تخزين السلع الغذائية وتجريم الممارسات الاحتكارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة