مجموعة الأهلي.. مدرب صن داونز يطلب الحضور الجماهيري لمباريات الدوري

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:30 م
مجموعة الأهلي.. مدرب صن داونز يطلب الحضور الجماهيري لمباريات الدوري مدرب صن داونز
كتبت: نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب مانكوبا منجكيثي، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي  في حضور جماهير الفريق لمبارياته في الدوري المحلى واستشهد بالرقي الذي كان عليه جماهير الفريق في مباراة الأهلي الماضية بدورى أبطال افريقيا والتي انتهت بفوز صن داونز بهدف دون رد .

وذكرت صحيفة "time live"  أن المدير الفني طالب الحكومة الجنوب إفريقية بالسماح للجماهير في مباريات الفريق المحلية وهو ما سوف يعطيهم دفعة معنوية كبيرة في خوض المباريات القارية . 

وبعنوان " نحن نخادع أنفسنا" استطرد التقرير تصريحات المدير الفني التي طالب فيها أيضا بزيادة عدد الملاعب في جنوب إفريقيا ، واستشهد في مطالباته بالحضور الجماهيري ، قدرة الكاميرون على فتح باب المدرجات للجماهير 

Untitled
 

وكان قد تلقى النادي الأهلي خطابًا من تلوبان موتسيبي، رئيس نادي صن داونز، أمس الاثنين، يوضح فيه حقيقة ما تعرضت له حافلة فريق الأهلي فى طريقها لملعب المباراة. وقال رئيس نادي صن داونز، "إن تأخير وصول حافلة الأهلي كان بسبب زحام مرورى على الطريق المؤدى إلى ملعب FNB، الأمر الذى جعل جماهير صن داونز تختلط بحافلة فريق الأهلي". 

وأضاف موتسيبي، "صن داونز يلتزم دائمًا بمعاملة النادى الأهلي بكل الاحترام والمودة التي يستحقها، بل ويحرص باستمرار على الحفاظ على العلاقة التاريخية التى تربطه بالنادي الأهلي، ويعمل على تطويرها الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين والكرة الأفريقية، مؤك أ أنه يتمنى الخير للنادى الأهلي ورئيسه وكل المنتمين له".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة