4 مكاسب للإسماعيلى من الفوز على الاتحاد السكندري

الأربعاء، 16 مارس 2022 10:05 م
4 مكاسب للإسماعيلى من الفوز على الاتحاد السكندري الاسماعيلى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الإسماعيلى عدة مكاسب من الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل محمد الشامى لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى شباك الاتحاد السكندرى بالدقيقة 25، وبعد دقيقتين من تقدم الإسماعيلى، سجل خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى هدف التعادل لزعيم الثغر لتصبح النتيجة 1-1، لكن محمد عادل لاعب الإسماعيلى نجح في تسجيل الهدف الثانى لفريقه بالدقيقة 64 من عمر المباراة.

وجاءت أبرز المكاسب كالتالي:

 

الانتصار الأول
 

وحق الإسماعيلى أول انتصار في الدوري هذا الموسم بعدما فقد 31 نقطة في أول 12 جولة، ليرتقي الدراويش للنقطة الثامنة بالمسابقة، لكنه ما زال في قاع جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 19 غيرها.

اشعال صراع الهبوط
 

رغم أن الإسماعيلي لم يفارق قاع الدوري لكن بوصوله للنقطة الثامنة أشعل صراع الهبوط ووضع المزيد من الضغوط على المقاولون العرب وإيسترن كومباني ومصر المقاصة القريبون منه للغاية على مستوى الترتيب، ليشعل هذا الفوز في المباراة الجماهيرية الأجواء في مؤخرة الدوري خلال الأسابيع المقبلة.

تعزيز الثقة في حمد إبراهيم
 

تناولت بعض التقارير جدلا واسعا عن مصير حمد إبراهيم مع الإسماعيلي بعد مباراة اليوم، حيث أكدت أن المدير الفني سيرحل حال خسارة أو تعادل الدراويش أمام زعيم الثغر لكن الفوز أعطى الثقة للمدرب وللإدارة وللجماهير ومنحه فرصة جديدة لتقديم موهبته التدريبية للفريق الأصفر.

بث الطمأنينة لجماهير الدراويش
 

اكتسبت جماهير الإسماعيلى مزيدا من الثقة في فريقها بعد بداية كارثية بالدوري، وسيكون لهذا الفوز انعكاساته الإيجابية على هدوء الجماهير ودعمها للفريق والمدرب في الفترة المقبلة بعدما كانت وصلت لمرحلة صعبة من الغضب على نتائج الفريق، خاصة أن هذا الفوز جاء بعد انتصار صعب على بتروجت في كاس مصر وتأهل الفريق لثمن النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة