توتنهام يتحدى برايتون فى مواجهة مثيرة بالدوري الإنجليزي

الأربعاء، 16 مارس 2022 04:00 ص
توتنهام يتحدى برايتون فى مواجهة مثيرة بالدوري الإنجليزي توتنهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برايتون نظيره فريق توتنهام، مساء اليوم الأربعاء ،  ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من المؤجلة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بريميرليج 2021/2022.

ويحتضن  ملعب "أمريكان إكسبريس كوميونيتي"، مباراة برايتون ضد توتنهام في البريميرليج، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى توتنهام للفوز في المباراة وحسم الثلاثة نقاط التي بدورها ستضمن له رفع رصيد نقاطه والعودة للمنافسة أوائل الدوري من جديد، خاصةً بعد خسارة الفريق الأخيرة من مانشستر يونايتد.

فيما يأمل برايتون بالفوز في المباراة خاصةً وأنه صاحب الأرض للفوز بالثلاث نقاط التي بدورها ستضمن له الصعود للعشر مراكز الأولى في الترتيب.

ويحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن وولفرهامبتون صاحب المركز السابع حيث  خاض توتنهام 27 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حقق 14 فوزًا و 10 خسائر و 3 تعادلات.

فيما يحتل برايتون المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، متساويًا مع كريستال بالاس وليستر سيتي صاحبي المركز الحادي عشر والثاني عشر على الترتيب، حيث حقق  7 انتصارات و 9 خسائر و 12 تعادلًا.

وسيقاتل توتنهام هوتسبير إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل العودة إلى مراكز المقدمة مرة أخرى، حيث يتطلع السبيرز بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي لتحقيق الفوز على طيور النورس، من أجل تعويض نزيف النقاط الذي تعرض له بالفترة الماضية، وسيحاول التقدم أكثر في جدول الترتيب.

بينما سيكون الفوز ضروريا جدا على برايتون صاحب الأرض والجمهور ، للدخول فى المنطقة الدائفة فى الجدول والهروب من مراكز الهبوط، لاسيما وأن برايتون عانى من نتائج سيئة في الفترة الماضية ، حيث خسر الجولات الخمس الأخيرة ، وكان آخرها بهدفين دون رد في مرمى ليفربول.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة