الأهلي يرتدي الزي الأسود أمام المريخ السوداني غداً بدوري الأبطال

الخميس، 17 مارس 2022 06:54 م
الأهلي يرتدي الزي الأسود أمام المريخ السوداني غداً بدوري الأبطال الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والمريخ السواني عن جميع التفاصيل الخاصة المباراة المقرر إقامتها في السادسة من مساء غداً ، الجمعة، بإستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الإولى بدوري أبطال أفريقيا.

وعُقد الإجتماع الفني ظهر اليوم الخميس، بحضور الجهاز الإداري لكلا الفريقين إلى جانب ممثلي الاتحاد الإفريقي من لجنة الحكام ومراقب المباراة، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي النادي الأهلي زيا كاملا من اللون الأسود، على أن يرتدي فريق المريخ الزي الأحمر كاملا، بالإضافة إلى الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء. 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة