شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2022 في أمريكا مع سلينج

الخميس، 17 مارس 2022 03:48 م
شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2022 في أمريكا مع سلينج برامج ومسلسلات رمضان 2022 في أمريكا مع سلينج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتألق تليفزيون سلينج مثل كل عام في رمضان، ويجلب لمشاهديه كل ما هو مشوق وجديد. فشهر رمضان هو شهر العائلة العربية، وإيماناً من تليفزيون سلينج أن العائلة العربية تستحق أن تتمتع بأفضل التجارب خلال الشهر الفضيل، فإن لديه مفاجآت مشوقة لعملائه في الولايات المتحدة هذا العام.

 

احصل على شاهد VIP و أنغامى بلس وتليفزيون سلينج العربى باشتراك واحد

لأول مرة سلينج يتحد مع شاهد VIP ليقدم لمشتركيه تجربة مشاهدة فريدة من خلال دمج مكتبة شاهد VIP مع تطبيق سلينج. من خلال ذلك، سيتمكن مشتركي سلينج من التغيير بين أفضل القنوات العربية ومحتوى شاهد بكبسة زر واحدة، ايضاً من خلال أكثر من ١٥ جهاز متوافقين مع التطبيق! ونضيف على ذلك امكانية مشاهدة الحلقات التي تفوتك على القنوات من خلال خاصية إعادة العرض المتوفرة لجميع مشتركينا. مما يجعل سلينج اسهل واريح التطبيقات استخداماً على الاطلاق.

سلينج لم ولن ينسى حب العرب المقيمين في الولايات للموسيقى العربية، والاجنبية ايضاً، ولذلك سلينج يمنح مشتركيه من خلال باقة الأسطورة اشتراك ٣ شهور مجانية من انغامي+ ليكون شهر رمضان شهر سعيد على جميع الأصعدة.
احصل على تجربتك المجانية الآن من تلفزيون سلينج!


بعد ان تعرفنا على الجديد في تطبيق سلينج هذا الشهر، حان الوقت للتعرف على مسلسلات رمضان التي ستعرض على تليفزيون سلينج في رمضان. لعدة سنوات الآن، تليفزيون سلينج يستمر في جلب اقوى وانجح القنوات العربية للولايات، فعلى سبيل المثال وليس الحصر، قائمة قنوات سلينج تحتوي على أقوى القنوات مثل DMC، DMC دراما، MBC، MBC دراما، LBCI، MTV لبنان وبيروت، ONTV، CBC والكثير من القنوات المفضلة للعرب بشكل عام والعرب في الولايات بشكل خاص.

 

مسلسلات مصرية رمضان 2022
 

١.  مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني. وهو من إنتاج شركة سينرجي. تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين. ويشارك في بطولته الفنانين:أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيونى.

٢. مسلسل الاختيار 3 بطولة احمد السقا و كريم عبد العزيز و احمد عز. وهو من إنتاج شركة سينرجي. تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر تميمي. ويشارك في بطولته الفنانين: محمد رياض و يوسف صلاح و ملك بدوي.

٣. مسلسل سوتس بالعربي بطولة آسر ياسين، احمد داود وصبا مبارك. وهو من إنتاج طارق الجنايني. تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج مريم الاحمدي. ويشارك في بطولته الفنانين: تارا عماد وريم مصطفى.

٤. مسلسل احلام سعيدة بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب. وهو من إنتاج جمال العدل. تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة. ويشارك في بطولته الفنانين: نبيل نور الدين، نور محمود وشيماء سيف.

٥. مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل. وهو من إنتاج المركز الإعلامي محمد سعدي وإيهاب جوهر. تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد نادر جلال. ويشارك في بطولته الفنانين:محمود عبد المغنى، محمد فراج.

٦.  مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، الهام شاهين. وهو من إنتاج صادق الصباح. تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة ابو ذكري. ويشارك في بطولته الفنانين: أحمد السعدني وأحمد حاتم.

 

مسلسلات لبنانية رمضان 2022
 

٧. مسلسل حارة القبة ٢ بطولة عباس النوري، سلافة معمار وخالد القيش. وهو من إنتاج مؤسسة عاج للانتاج الفني. تأليف اسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي. ويشارك في بطولته الفنانين: فادي صبيح، نادين تحسين بيك و محمد حداقي.

٨. مسلسل للموت ٢ بطولة ماجي بوغصن، دانييلا رحمة و محمد الاحمد. وهو من إنتاج شركة ايغيل فيبلميز. تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب اسمر. ويشارك في بطولته الفنانين: احمد زين و رندا كعدي و تالينا بو رجيلي.

٩. مسلسل من.. إلى بطولة قُصّي خوري و ڤاليري أبو شقرا. وهو من إنتاج شركة الصباح. تأليف بلال شحادات وفرح شيا، وإخراج مجدي سميري. ويشارك في بطولته الفنانين: ايهاب شعبان ورامز الاسود.

١٠. مسلسل بيروت ٣٠٣ بطولة عابد الفهد و سلافة معمار ومعتصم النهار. وهو من إنتاج شركة الصباح. تأليف سيد رضا حامد وبشار مارديني، وإخراج ايلي سمعان. ويشارك في بطولته الفنانين: نادين الراسي، جيري غزال و جيانا عيد.

جرب الآن مجاناً وشاهد احدث المسلسلات العربية من خلال سلينج!

برامج ومسلسلات رمضان 2022 في أمريكا مع سلينج (2)
برامج ومسلسلات رمضان 2022 في أمريكا مع سلينج 

 

برامج ومسلسلات رمضان 2022 في أمريكا مع سلينج
برامج ومسلسلات رمضان 2022 في أمريكا مع سلينج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة