أبو موتة لـ"تليفزيون اليوم السابع": تعبت نفسيا من أدوار الشر ونفسى أعمل دور طيب

الجمعة، 18 مارس 2022 10:00 ص
أبو موتة لـ"تليفزيون اليوم السابع": تعبت نفسيا من أدوار الشر ونفسى أعمل دور طيب حمدى هيكل فى برنامج أهلا بيك مع تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان حمدى هيكل، الشهير بدور "أبو موتة" في فيلم سور الصين العظيم إنه لم يقدم في مشواره كله أي دور لشخصية "طيب"، وأن كل أدواره كانت لشخصيات تلعب دور الشر حتى لو كانت في أفلام كوميدية.

وأضاف هيكل في لقاء ببرنامج "أهلا بيك" الذى يقدمه تامر إسماعيل على تليفزيون اليوم السابع: "أنا تعبت نفسيا من أدوار الشر وبجد كل دور شرير بعمله بيأثر عليا لعدة أيام وخاصة دورى في مسلسل لؤلؤ"، ووجه كلامه للمخرجين قائلا: "بجد نفسى أعمل دور شخصية الطيب ولو مرة واحدة".

 

وحكى الفنان حمدى هيكل مراحل مختلفة من مشوراه الفني قد يكون الجمهور لا يعرفها من بينها أنه قام ببطولة أحد الأفلام الأمريكية في التسعينيات والذى اختاره للدور كان مخرج الفيلم الذى أعجب بأداءه.

وعن دوره في فيلم سور الصين العظيم قال: "الدور ده كان جواز عبورى لقلوب الجمهور، وهو الدور الأهم بالنسبالى رغم إنه كان عدة دقائق فقط على الشاشة"، وتابع ردا على سؤال حول أجره في الدور:" مكنش أجر كبير خالص يمكن ميعديش ألفين جنيه، لكن أنا عامة من الممثلين اللى أجرهم مش كبير".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة