توخيل : سعيد في تشيلسي ومواجهة ريال مدريد صعبة

الجمعة، 18 مارس 2022 04:13 م
توخيل : سعيد في تشيلسي ومواجهة ريال مدريد صعبة توماس توخيل
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي على مواجهة مع ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد أن أسفرت قرعة دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية بين تشيلسي وريال مدريد ضمن منافسات المسابقة.
 
وقال توخيل عن قرعة دوري أبطال أوروبا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ميدلزبره غدا في كأس الاتحاد الإنجليزي: " بالتأكيد القرعة صعبة، وخوض مباراة الإياب في سانتياجو برنابيو أمام جماهير ريال مدريد أمر صعب، وغياب الجماهير مشكلة حقيقية، لأن هذه اللعبة صنعت من أجل الجماهير، عدم وجودهم في الملعب سيؤثر علينا".
 
وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية ، بعد أن وقع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وجها لوجه مع أتلتيكو مدريد
الإسباني، واصطدم ريال مدريد الاسباني أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي "حامل اللقب"، بينما وقع ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام بنفيكا البرتغالي وأخيرا يواجه بايرن ميونخ الالماني نظيره فياريال الاسباني.
 
وعن اقترابه من تدريب مانشستر يونايتد، قال توخيل "أحب العمل مع تشيلسي وهذا النادي لديه كل ما يحتاجه ليجعلني سعيدا ، أما بشأن المالك الجديد فلا أعرف أي شيء، يتم تبليغي من حين لآخر لكن هذا جيد أريد أن أركز على كرة القدم".
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة