تعرف على الموقف النهائى للزمالك من التجديد للاعبيه

الثلاثاء، 22 مارس 2022 03:57 م
تعرف على الموقف النهائى للزمالك من التجديد للاعبيه اشرف بن شرقي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق نادي الزمالك ملف تجديد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد المستوى الضعيف الذي قدمه الفريق في المباريات الأخيرة ، وتسببت في الخروج من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا من الجولة الرابعة للموسم الثاني علي التوالي.

واعلن امير مرتضي منصور المشرف علي الكرة بنادي الزمالك عن اتخاذ إدارة النادي قرارا باغلاق التفاوض مع جميع اللاعبين حتي نهاية الموسم ، ولحين استعادة اللاعبين لمستواهم مرة أخرى، بالإضافة الي انتظار التقرير النهائي من البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق عن مستوى كل لاعب وحاجة الفريق له في المواسم المقبلة من عدمها.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي كلا من : محمد أبو جبل وطارق حامد وحازم امام وعمر السعيد واشرف بن شرقي ورزاق سيسيه ومحمد اوناجم ومحمد اشرف روقا.

من ناحية أخرى أشاد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، بمستوى التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للفريق، مؤكدًا أن اللاعب يمتلك مقومات جيدة ويعد من العناصر الأساسية المؤثرة، متمسكًا باستمراره مع الفريق وعدم رحيله.

ويرى الخواجة البرتغالى أن المثلوثى يمتلك مقومات اللاعب الكفء إلا أن مستواه الفترة الماضية تراجع بسبب الضغط الواقع على اللاعب، الأمر الذى تسبب في تراجع مستواه، مؤكدًا أنه قادر على استعادة اللاعب تألقه وتحقيق أكبر استفادة من وجوده بصفوف الزمالك.

فى سياق مختلف، هناك بعض الأسماء المرشحة للانضمام للزمالك بالميركاتو الصيفى المقبل، حيث ينتظر مسئولو الزمالك رفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق الكروى الأول بنهاية الموسم الجارى، حتى تتمكن الإدارة من تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة وضخ دماء جديدة بالفريق تعيد التوازن والقوة.

وأصبح هناك أكثر من لاعب معروضون على طاولة مسئولى القلعة البيضاء لحسم الموقف النهائى من ضمهم، بعد إبداء فيريرا رايه النهائى فى تلك الصفقات.

ودخل ضمن الصفقات المعروض على نادى الزمالك ناصر ماهر ماهجم وصانع ألعاب البنك الأهلى، خاصة بعدما أبدى اللاعب ترحيبه باللعب فى أى نادٍ بالفترة المقبلة، كما أن الأنجولي مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري من ضمن المعروضين على الفريق الأبيض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة