موسيمانى يبدأ رحلة إخماد "فتنة" البدلاء قبل موقعة الحسم أمام الهلال.. المدرب الجنوب أفريقى يعقد جلسة خاصة مع رفقاء الدكة لامتصاص غضبهم قبل لقاء بطل السودان بدوري الأبطال.. و"الكبار" يتدخلون لإنهاء أزمة حسام حسن

الثلاثاء، 22 مارس 2022 01:30 م
موسيمانى يبدأ رحلة إخماد "فتنة" البدلاء قبل موقعة الحسم أمام الهلال.. المدرب الجنوب أفريقى يعقد جلسة خاصة مع رفقاء الدكة لامتصاص غضبهم قبل لقاء بطل السودان بدوري الأبطال.. و"الكبار" يتدخلون لإنهاء أزمة حسام حسن الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى لإحتواء أزمات لاعبي الفريق، غير المشاركين بشكل مُنتظم مع المارد الأحمر، ويرغب المدرب الجنوب أفريقي في عقد جلسة معهم عقب عودة الفريق للتدريبات.

غضب لاعبي الدكة

وشهدت الفترة الماضية حالة تذمر من جانب بعض لاعبي الفريق بسبب عدم مشاركتهم أو ظهورهم لمدة دقائق، لذا يأمل المدير الفني في التحدث مع اللاعبين لشرح أسباب غيابهم عن المشاركة مع الفريق، وعلى رأسهم حسام حسن ومحمد محمود وميكيسونى ومحمود وحيد ووليد سليمان وعلى لطفي.

 

ويرغب موسيمانى فى التأكيد لهؤلاء اللاعبين أن عدم مشاركتهم لا تُقلل من كفاءتهم أو قناعته بإمكانياتهم، وإنما بسبب ضغط المباريات الذى يعانى منه الأهلى بصفة مستمرة خلال الفترات السابقة، وكذلك بسبب رغبة الجهاز الفني فى الحفاظ على ثبات التشكيل للاستفادة من جاهزية القوام الأساسى في حسم المباريات الأخيرة التي تحدد موقف الأهلى في دوري الابطال الأفريقى أو الدوري المحلى.

راحة في الأهلي

ونجح الأهلي فى تحقيق الفوز على المريخ ورفع رصيده إلى 7 نقاط فى سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للنادى الأهلي اللاعبين راحة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت باستاد الأهلي والسلام الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف .

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر 2022، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق27 من الشهر الجارى.

​جلسة لإحتواء غضب حسام حسن

على صعيد متصل، شهدت الأيام الماضية جلسة خاصة عقدها لاعبو الأهلي الكبار مع حسام حسن مهاجم الفريق من أجل امتصاص غضبه نتيجة عدم مشاركته فى المباريات بشكل مُنتظم أو مشاركته لبضع دقائق.

وحرص أكثر من لاعب كبير في الأهلي على التحدث مع حسام حسن الفترة الماضية، وقبل حصول الفريق على راحة 8 أيام، وطالبوه بالهدوء وعدم الغضب نتيجة الغياب عن المباريات أو المشاركة لمدة دقائق قليلة.

وأكد "كبار" الأهلي لحسام حسن أن هذا لا يُقلل من قدراته الفنية وأن دوره قادم مع الفريق وعليه الاجتهاد فقط فى التدريبات وعدم الاعتراض على هذا الأمر، حتى لا يدخل في مشاكل مع الجهاز الفني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة