كواليس الساعات الأخيرة في معسكر المنتخب الوطني لمواجهة السنغال.. الفراعنة يخوضون المران الثالث.. كيروش يراهن على الجلسات التحفيزية.. وعمر جابر يكشف كواليس الاستعدادات

الخميس، 24 مارس 2022 12:00 ص
كواليس الساعات الأخيرة في معسكر المنتخب الوطني لمواجهة السنغال.. الفراعنة يخوضون المران الثالث.. كيروش يراهن على الجلسات التحفيزية.. وعمر جابر يكشف كواليس الاستعدادات منتخب مصر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة الكروية المرتقبة بين مصر والسنغال على استاد القاهرة غد الجمعة في إطار منافسات الدور الحاسم من تصفيات المونديال عن القارة السمراء.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب على استاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة بحضور جماهيرى يتجاوز 60 ألف متفرج، فيما تحدد يوم الثلاثاء المقبل في السابعة مساء موعدا لمباراة العودة والتي تقرر لها على ملعب أولمبي الجديد بالعاصمة السنغالية داكار.

مران ثالث للفراعنة
 

وخاص المنتخب الوطني تدريباته الجماعية الأربعاء في ثالث أيام المعسكر المقام حاليا على ملعب الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة السنغال ا، وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المنضمين للقائمة وعددهم 23 لاعبا، كما منح البرتغالي كيروش ربع ساعة في بداية المران لوسائل الإعلام لتصوير جزء من المران.

ويشهد المعسكر المغلق للمنتخب حالة من التركيز الشديدة بين اللاعبين والجهاز الفني أملا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أسود التيرانجا الجمعة المقبل تسهل على الفراعنة المأمورية في لقاء الإياب الذي يقام الثلاثاء المقبل في داكار.

جلسات تحفيزية سلاح كيروش للمواجهة
 

كيروش استعان بقائد المنتخب محمد صلاح من أجل عقد جلسات مع لاعبي الفراعنة بشكل جماعي ومنفرد أيضا من جل تحفيزهم للمباراة وضرورة نسيان ما حدث في مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية وخسارة اللقب أمام أسود التيرانجا ، ويرغب كيروش في أن يستغل حب واحترام اللاعبين لقائد المنتخب محمد صلاح من أجل رفع روحهم المعنوية قبل المباراة المصيرية خاصة أنه يريد تحقيق أقصى استفادة من جميع العناصر المتواجدة في القائمة.

وكان كيروش قام بنفس الأمر أيضا خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة ونجح في ذلك بالوصول للمباراة النهائية ولكنه خسر في النهائي بركلات الترجيح أمام السنغال.

عمر جابر يرفع راية التحدي
 

تحدث عمر جابر نجم المنتخب الوطني قبل مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم، موضحا أن المنتخب يملك مجموعة قوية من اللاعبين ولديهم طموح وثقة كبيرة في تحقيق حلم المونديال.

وتابع جابر في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس من معسكر المنتخب: "نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضنا لتسهيل مهمة العودة، المنتخب يتدرب بكل قوة ولا يهم من يشارك أو يجلس بديلا".

وواصل ظهير أيمن المنتخب الوطني: "كلنا منتخب مصر، لدينا حلم وهدف سنعمل جاهدين لتحقيقه، نتمنى أن يكون الجمهور داعم ومساند لنا، وكلنا ثقة في تحقيق أحلامهم والوصول لكأس العالم.

تاريخ المواجهات بين مصر والسنغال
 

اصطدم المنتخبان في 14 مواجهة سابقة شهدت تفوقا للفراعنة، حيث فازت مصر في سبع مباريات، بينما حققت السنغال الفوز في أربع مواجهات، مقابل التعادل في ثلاث مناسبات، وسجل لاعبو منتخب مصر 12 هدفا في شباك السنغال، بينما أحرز أسود التيرانجا ثمانية أهداف.

المواجهات الثلاث الأخيرة جاءوا بشكل سلبي لمصر، حيث ودَّع المنتخب تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015 بعد الهزيمة ذهابا وإيابا، كما خسر لقب أمم أفريقيا 2021 في المباراة النهائية للبطولة، ليسعى المنتخب للثأر من السنغال في موقعتي الجمعة والثلاثاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة