الزمالك يبدأ خطة تدعيم خط الدفاع استعدادًا للموسم الجديد

الأحد، 27 مارس 2022 10:53 ص
الزمالك يبدأ خطة تدعيم خط الدفاع استعدادًا للموسم الجديد احمد ايمن منصور
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادى الزمالك تدعيم خط دفاع الفريق استعدادًا للموسم المقبل، بعد رفع عقوبة إيقاف القيد التى طبقت على الفريق من بداية الموسم الحالي، الأمر الذى منع الزمالك من إبرام أى صفقات جديدة أو تدعيمات سواء فى بداية الموسم أو انتقالات يناير الماضى.

وأنهى النادي الأبيض اتفاقه مع أحمد أيمن منصور مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، ليصبح أولى الصفقات التى يحسمها الزمالك استعدادًا للموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية توصل مسئولي الزمالك لاتفاق مع أحمد أيمن منصور نجل أيمن منصور نجم الزمالك السابق، على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين والخاصة بمدة التعاقد والماقبل المادى، لاسيما أن اللاعب ينتهى تعاقده مع فريقه الحالي "بيراميدز" بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ فى الفترة الحالية دون الحصول على إذن ناديه.

وحصل الزمالك على الضوء الأخضر بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور من البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، حيث شاهد البروفيسور بعض الفيديوهات الخاصة للاعب وأبدى ترحيبه بالتعاقد معه لتدعيم خط دفاع الفارس الأبيض في الموسم المقبل، وهو ما حسمه الزمالك بالفعل.

ويسعى الزمالك فى الوقت الحالى لاتمام عدة صفقات من أجل تدعيم الفريق، وبدأ مسئولى النادى خطة التدعيم من خط الدفاع الذى يراه البرتغالى فيريرا يحتاج لبعض التدعيمات فى المرحلة المقبلة، ورصدت إدارة الزمالك العديد من الأسماء كان فى مقدمتهم أحمد أيمن منصور، كما يأتى من ضمن الأسماء المرشحة أيضًا محمد فتح الله مدافع غزل المحلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة