أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد منصور

سوسن بدر.. ملامح وموهبة ملكت قلوب الجماهير

الخميس، 03 مارس 2022 05:14 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فنانة تمتعت بجمال الخلقة وهبها الله رونقًا خاصًا، فتشعر أنها ساحرة فى جمالها وموهبتها، تستطيع أن تجسد شخصياتها بكل سهولة وسلاسة، لتعبر قلوب المشاهدين وتتربع على عرش الفن المصرى، لتصبح أبرز نجوم الشاشة المصرية والعربية، هى الفنانة القديرة سوسن بدر، نفرتيتى الشاشة المصرية.

استطاعت الفنانة سوسن بدر عبر مشوارها الفنى أن تقدم أدوارها بكل براعة دون أدنى معاناة، فقد طغت طبيعتها على موهبتها التى منحها الله إياها، فتشاهدها فى انفعالاتها "حديثها وفرحها وغضبها"، فجميعها تصدر دون كلفة أو مجهود، حتى تضعه فى نسيج الحدث.

كما أن الفنانة القديرة سوسن بدر تتميز بملامح مصرية فرعونية جعلتها تسكن قلوب المصريين بصفة خاصة والوطن العربى بصفة عامة، فهى صاحبة ملامح جذابة تستطيع توظيفها فى أى شخصية تقوم بها لتحفر بصمتها داخل عالم الفن والإبداع عبر أعمال سينمائية ودرامية يعرفها الجمهور جيدًا.

الفنانة سوسن بدر نجحت فى تسجيل اسمها بين الفنانين العظماء الذين منحهم الله حب الناس، واستطاعوا أن يقدموا أعمالًا قيمة تساعد على تشكل وعى البشر، وتحمل رسائل تبنى مجتمعًا لا تهدمه، إيمانًا منهم بأن الفنان صاحب رسالة فى بناء الأمة، وتقدم المجتمع.

فى الآونة الأخيرة أتابع مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث، الذى يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن، والتى تقدم الفنانة سوسن فيه بدر دور الأم بكل تفاصيله الدقيقة، عبر رسائلها سواء مع زوجها أو أبنائها أو صديقاتها، التى تحمل فى طياتها عبارات مأثورة فى المعاملات اليومية بين الأسر، فتركت نفسها لطبيعتها ولجمال ملامحها  لتؤدى دورها وكأنها لا تمثل، بل تعيش الحالة بكل معانيها، لتظهر أمام الجمهور  خليطًا من سحر الفن عبر مشاهد يدرس لكل من أراد أن يدخل تلك المهنة السامية.. عالم الفن.. وفى نهاية تلك السطور التى تعجز عن إعطاء سوسن بدر حقها لأنها تحتاج إلى صفحات وصفحات من الحديث.. فتحية لكِ نفرتيتى الشاشة العربية..

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة