حازم إمام: تفاجأنا بعدائية جمهور السنغال.. ولم نحسم مصير كيروش

الخميس، 31 مارس 2022 12:16 ص
حازم إمام: تفاجأنا بعدائية جمهور السنغال.. ولم نحسم مصير كيروش حازم إمام عضو اتحاد الكرة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن بعثة المنتخب الوطنى تفاجأت بعدائية جمهور السنغال في داكار، خصوصا في ملعب المباراة التي انتهت بخسارة الفراعنة بركلات الترجيح، وضياع حلمهم بالتأهل لمونديال قطر 2022.

وأضاف إمام في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة "أون تايم سبورتس 1": "تفاجأنا بالحشد غير الطبيعى لجمهور السنغال، وتعرضنا لمضايقات كثيرة من بداية ذهابنا لملعب المباراة".

وتابع إمام: "لعبت كثيرا في السنغال ولم أشاهد ما حدث على الاطلاق، ودخلنا من الباب الذى يخص الجمهور العادي، وأوجه الشكر للاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالى كيروش لأنهم أدوا ما عليهم ولم يقصروا".

وواصل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "هناك جلسة مرتقبة مع كيروش لبحث ترتيبات المرحلة المقبلة واتخاذ القرار المناسب، والمدرب لم يقدم استقالته وكان يقصد أن مهمته انتهت فى كأس العالم  ولا يجب الضغط على محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وتحميله فوق طاقته لأنه قيمة كبيرة".

وأكمل: "كيروش مدرب كبير ومحترم والعلاقة معه ليست تعاقدية ولم يحالفه التوفيق مع المنتخب الوطنى، ولا يحتاج إلى الأموال حتى نتحدث عن الشرط الجزائى".

وتحدث عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن شكوى اتحاد الكرة للفيفا بسبب ما حدث فى مباراة السنغال: "قدمنا شكوى بخصوص بكل ما حدث من تجاوزات ودعمناها بكل مقاطع الفيديو التى تؤكد الخروج عن النص".

وأردف: "توجيه الاتهام بالفشل بعد أقل من 3 شهور على تولى المسئولية غير منطقى، ويجب على الأندية السماح للاعبيها بالاحتراف مثل ما يحدث فى دول أفريقيا".

واختتم: "لا بد من تطوير المدربين لضمان نقلة حقيقية للكرة المصرية ونخطط لاستضافة بعض المدربيين العالميين لنقل خبراتهم للمدربين المصريين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة