الفنان إيهاب فهمى يكشف لـ"السفيرة عزيزة" تفاصيل مسلسل "ملف سرى"

السبت، 05 مارس 2022 07:15 م
الفنان إيهاب فهمى يكشف لـ"السفيرة عزيزة" تفاصيل مسلسل "ملف سرى" جانب من المداخلة
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان إيهاب فهمى، عن تفاصيل مسلسل "ملف سرى" والذى سيعرض على شاشة dmc، فى رمضان 2022، حيث قال إنه ضد حرق أحداث المسلسل، ولكن الخطوط العريضة فى المسلسل أنه يتحدث عن الأحداث فى عام 2013، ويتحدث المسلسل عن "ماذا حدث" ثم "ماذا حدث بعد". 

وأضاف الفنان إيهاب فهمى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، اليوم السبت، والذى تقدمه كل من الإعلامية شيرين عفت، والإعلامية سالى شاهين، على فضائية "dmc"، أن الرسالة التى يقولها المسلسل أن عام 2013 "مصر كانت فى حته تانية خالص"، وبتوفيق الله والقيادة السياسية انتقلت مصر إلى "حتة تانية خالص". 

وأكد الفنان إيهاب فهمى، على أن عام 2013 كان عام شديد الصعوبة، كان هناك لغبطة، وكان عام مرفوض للمصريين جميعا، والحمد لله ربنا أنقذنا على يد الرئيس السيسى، والجيش المصرى بأكمله، هذه هى الرسالة التى سنقولها، ونكشف وضع البلد حينها كان عامل أزاى، ونتطرق خلال المسلسل من خلال أسر وعائلات يتم فيها بعض الأموال والتجارة وأشياء على تلك الشاكلة. 

مسلسل "ملف سرى" بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى، ادوارد، دنيا عبد العزيز، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، شيرين، كارولين عزمى، رحمة حسن، مادلين طبر، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وتأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة