برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: اسمع لجسدك

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: اسمع لجسدك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء برج هوائي يشتهر مواليده لذلك بالشخصية المزاجية المترددة جدًا وهو ما يجعل مهمة اتخاذ القرارات من أصعب المهام بالنسبة لمواليد هذا البرج. 

برج الجوزاء فى حظك اليوم 6 مارس

ومواليد برج الجوزاء شديدو المرونة، وينفتحون على الآخرين وعلى الخيارات غير التقليدية بسهولة، وهم أذكياء اجتماعًا بشدة ما يجعلهم أصدقاء مفضلين لدى الكثير من الأشخاص. 

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تتدخل فى الشؤون الشخصية لزملائك و ركز فقط فى عملك حتى تنهيه على أكمل وجه، وتحسن صورتك أمام رؤساءك فى العمل، وتستطيع الوصول لمناصب أخرى .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

اسعى لعقد صلح مع شريك حياتك، وأفراد عائلته واعتذر عما تسببت فيه الفترة الماضية من مشاكل وخلافات ومعاملتك السيئة لهم، حتى تبدأ معهم صفحة جديدة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

استمع لجسدك جيداً، وعندما تشعر بالتعب والإرهاق، أذهب للطبيب وأجرى فحوصات طبية لازمة حتى تطمئن على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية من جديد .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن لا يتأخر عن مساعدة الأخرين، إذا كان بإمكانه ذلك، حتى يظل محبوباً من الجميع سواء من زملائه أو جيرانه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة