من ريان رينولدز وزوجته لـ ميلا كونيس.. هؤلاء قدموا التبرعات للاجئي أوكرانيا

الإثنين، 07 مارس 2022 07:00 م
من ريان رينولدز وزوجته لـ ميلا كونيس.. هؤلاء قدموا التبرعات للاجئي أوكرانيا شون بن
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم هوليود على جمع التبرعات لصالح اللاجئين الأوكرانيين طوال الأيام الماضية، حيث لم يقتصر الأمر على التنديد بما يحدث فقط من آثار الحروب وتأثيرها على المجتمعات، وإنما وصل الأمر لجمع التبرعات من قبل أكثر من نجم مثلما يظهرفى السطور التالية.

تبرعات ريان رينولدز وزوجته

دومًا ما يحرص الثنائى ريان رينولدز وزوجته بليك ليفلى على الاهتمام بالتبرعات الخيرية ودعم المجتمعات طوال الوقت، وهو الأمر الذى تكرر مؤخرًا وفقًا لتقرير نشره عدد من المواقع الأجنبية ممن أكدوا أن الثنائى أظهرا كرمهما مرة أخرى بتبرع لصالح المجتمع الأوكراني بمبلغ وصل إلى مليون دولار لمفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين لدعم اللاجئين الأوكرانيين.
 
رينولدز وزوجته
رينولدز وزوجته
 
 

الممثلة المولودة فى اوكرانيا ميلا كونيس وحملة الـ 30 مليون دولار

تعهدت الممثلة العالمية ميلا كونيس وزوجها أشتون كوتشر بالتبرع بما يصل إلى 3 ملايين دولار من التبرعات للمساعدة في تقديم مساعدات إنسانية "فورية" للاجئين الأوكرانيين، وذلك بعدما أطلق الزوجان صفحة بعنوان GoFundMe يوم الخميس الماضى بهدف جمع 30 مليون دولار من أجل  منظمتين نشطتين على الأرض تقدمان مساعدة فورية لمن هم في أمس الحاجة إليها، وبدءًا بالتبرع بأنفسها من خلال 3 ملايين دولار.
 
كونيس وحسب التقرير ولدت فى اوكرانيا
كونيس وحسب التقرير ولدت فى اوكرانيا
 
 

أنجلينا جولي تطالب باحترام اللاجئين

فى البداية كشفت النجمة العالمية وسفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة أنجلينا جولي، عن قلقها حيال سلامة الشعب الأوكراني وسط التصعيد العسكري الذي تشهده البلاد ونزوح الآلاف هربًا من نيران الأزمة بين روسيا وأوكرانيا مشيرة إلى أنها تصلي للشعب الأوكراني، وفي رسالة عبر حسابها على إنسجرام كتبت المبعوثة الخاصة للمفوضية السامية لشئون للاجئين التابعة للأمم المتحدة: "تركيزي مع زملائي في مفوضية اللاجئين لضمان عمل كل شيء ممكن لضمان توفير الحماية الأساسية وحقوق الإنسان للنازحين واللاجئين في المنطقة".
 
لم تتوقف أنجلينا عند ذلك، وإنما واصلت حثها على احترام اللاجئين حول العالم، واستعرضت فى بوست جديد أرقام اللاجئين حول العالم.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة