سامى قمصان يتحدث عن تمديد تعاقد موسيمانى ودور نجوم الأهلى أمام صن دوانز

الأربعاء، 09 مارس 2022 10:00 م
سامى قمصان يتحدث عن تمديد تعاقد موسيمانى ودور نجوم الأهلى أمام صن دوانز سامى قمصان مدرب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سامى قمصان مدرب النادى الاهلى أن دور اللاعبين الكبار فى فريقه فى غاية الاهمية قبل مواجهة صن دوانز بدوري الابطال الافريقى المقرر لها السبت المقبل ، وقال سامى قمصان للصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر فيس بوك :" حققنا نتيجة جيدة فى الدوري أمام بيراميدز قبل السفر لجنوب أفريقيا، ونستعد بقوة لموقعة صن دوانز التى نسعى للفوز بها لوضع قدماً فى ربع نهائى البطولة".

وتابع سامى قمصان :" لاعبو الاهلى الكبار لديهم دور هام فى تحفيز زملاؤهم قبل مواجهة صن دوانز لتحقيق الثلاث نقاط".

ويضيف مدرب الاهلى :" أهنأ موسيمانى على تمديد تعاقده مع الاهلى ، نعمل كفريق عمل واحد ونسعى دائماً لإرضاء جماهير الوفية التى تدعمنا بشدة".

وتضم ضمت قائمة الأهلي التي سافرت إلى جنوب إفريقيا كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.


ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.


وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق سلبية مسحة بعثة الفريق، موضحاً أن مسحة البعثة بالكامل جاءت سلبية، مع التأكيد على استمرار التزام الإجراءات الاحترازية خلال الرحلة.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة