طلائع الجيش يصطدم اليوم بالمصرى بحثا عن تحسين المراكز فى الدورى

الأربعاء، 09 مارس 2022 06:00 ص
طلائع الجيش يصطدم اليوم بالمصرى بحثا عن تحسين المراكز فى الدورى المصرى
عمر أنور - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى طلائع الجيش فى الخامسة والنصف مساء، مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

يدخل الفريق العسكرى بعد التعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق في الجولة الماضية، في الوقت الذى تعادل المصرى مع إنبى بهدفين لكل فريق.

ويسعى طارق العشرى في تحقيق الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثانى في الدورى، للابتعاد من مناطق الخطر في جدول الدورى، حيث يدخل الفريق اللقاء في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط جمعها من 11 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل 4 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل 4 أهداف فقط واستقبل 12 هدفا.

في المقابل، يعود معين الشعباني إلى قيادة الفريق من على مقاعد البدلاء أمام طلائع الجيش بعد انتهاء إيقافه، حيث كان الشعباني قد تعرض للطرد في مباراة إيسترن كومباني بالجولة العاشرة.

ويسعى الجهاز الفني للمصرى لاستغلال نقاط الضعف لدى فريق الطلائع من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط وخطف المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبى المؤهل لبطولات أفريقيا الموسم المقبل.

ويدخل المصرى البورسعيدى اللقاء في المركز السادس برصيد 16 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مباراة واحدة، سجل لاعبوه 16 هدفا واستقبل 12 هدفا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة