اللحمة بـ 110 جنيهات والسكر والأرز بـ10.. تخفيضات كبيرة فى معارض أهلا رمضان بالمنيا

الجمعة، 01 أبريل 2022 01:58 م
اللحمة بـ 110 جنيهات والسكر والأرز بـ10.. تخفيضات كبيرة فى معارض أهلا رمضان بالمنيا معارض أهلا رمضان بالمنيا
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا من معرض اهلا رمضان بمحافظة المنيا، والذى يقدم السلع للمواطنين بأسعار مخفضة بين 25٪الى 30٪ ضمن سلسلة معارض تم افنتاحها فى محافظة المنيا لمواجهة الاحتكار وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

وكانت محافظة المنيا قد افتتحت 10معارض اهلا رمضان بحميع المراكز من ديرمواس جنوبا حتى العدوة شمالا باسعار تنافسية، بالإضافة لمراعاة البعد الاجتماعي لكافة الفئات.

وتوافر فى المعارض جميع أنواع السلع بنسب تتراوح ما بين 20 إلى 30%، حبث يصل سعر اللحمة 110 جنيهات والأرز والسكر بـ10 جنيهات.

أكد اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا أن المعرض يأتي في إطار استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، تزامناً مع تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار، من خلال التوسع في إقامة المعارض بجميع مراكز المحافظة، إلى جانب شوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار، مشيراً الى أنه يتم عرض منتجات رمضان بمختلف مراكز المحافظة، من خلال السلاسل التجارية والسوبر ماركت، ومن خلال مبادرة "كلنا واحد" وأمان، ومنافذ جهاز الخدمة الوطنية، وعدد من الشوادر، وفروع مشروع جمعيتي، والسيارات التموينية المتنقلة المنتشرة، بكافة قرى ومراكز المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة