أخبار الزمالك اليوم السبت 2 / 4 / 2022

السبت، 02 أبريل 2022 09:55 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 2 / 4 / 2022 الونش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 2 / 4 / 2022، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، الونش يدرس إجراء جراحة غضروف الركبة بعد مواجهة بيراميدز، وفيريرا يتوعد المقصرين بالاستبعاد من المشاركة مع الزمالك.

الونش يدرس إجراء جراحة غضروف الركبة بعد مواجهة بيراميدز

يدرس محمود حمدى الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إجراء جراحة غضروف الركبة التى يعانى منها منذ فترة زمنية كبيرة، وذلك عقب الانتهاء من مواجهة بيراميدز، المقرر لها مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوى، من المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

فيريرا يتوعد المقصرين بالاستبعاد من المشاركة مع الزمالك

أظهر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، العين الحمرا للاعبي الفريق، حيث توعد المقصرين بالاستبعاد من المشاركة في المرحلة المقبلة مع الزمالك، والاعتماد علي عناصر اخرى، مؤكدًا إنه سيمنح الفرصة للجميع وعلي كل لاعب أن يحدد مصيره بيده.

محمد هلال يطالب إدارة البنك الأهلى بتسهيل انتقالة للزمالك

طالب محمد هلال صانع ألعاب فريق البنك الأهلى من مسئولي الفريق تسهيل انتقالة إلى نادى الزمالك الموسم المقبل رغم تمسك المدير الفني خالد جلال بتواجد اللاعب وعدم الموافقة على رحيله حيث يعد من أبرز العناصر الهامة داخل الفريق.

الزمالك يُحيي الذكرى الثامنة لرحيل طه بصري: أحد أهم الأساطير

أحيا الحساب الرسمى لنادى الزمالك على "إنستجرام"، الذكرى الثامنة لرحيل طه بصرى نجم القلعة البيضاء السابق، ونشر حساب الزمالك صورة لطه بصرى وعلق: يوافق اليوم ذكرى وفاة أحد أهم أساطير الزمالك ومنتخب مصر الكابتن الخلوق طه بصري، رحم الله الكابتن طه وأسكنه فسيح جناته.

فيريرا يضع خطة عودة أيمن حفني للتألق مع الزمالك

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك اقتناعه بأيمن حفني صانع ألعاب الفريق، حيث تحدث المدرب مع اللاعب، مؤكدًا له إنه سيكون أحد الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها في الفترة المقبلة،، خاصة وإن فيريرا مقتنع بإمكانيات حفنى منذ ولايته الأولي.

هجوم الزمالك يؤرق فيريرا قبل مواجهة بيراميدز بالدورى

يسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمعالجة أخطاء خط هجوم الفريق الأبيض في أسرع وقت، خاصة في ظل الصيام التهديفي الذي يعاني منه الزمالك وأخرها التعادل السلبي مع ساجرادا الأنجولي فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

فيريرا يطالب لاعبى الزمالك بغلق صفحة أفريقيا والاستعداد بقوة للدورى

طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني  للزمالك من لاعبيه اغلاق صفحة بطولة افريقيا التي ودعها الزمالك الموسم الحالي بعد مواجهة ساجرادا الانجولي أمس الجمعة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات الافريقي
 
 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة