أسعار زمان رجعت تانى.. كيلو الكحك بـ45 جنيها بمعرض أهلا بالعيد فى بنى سويف ..فيديو

الخميس، 28 أبريل 2022 04:43 م
أسعار زمان رجعت تانى.. كيلو الكحك بـ45 جنيها بمعرض أهلا بالعيد فى بنى سويف ..فيديو أهلا بالعيد
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل معرض أهلا بالعيد بمدينة بنى سويف، لمتابعة إقبال المواطنين على المعرض قبل أيام من عيد الفطر المبارك.

ورصد اليوم السابع أسعار الكعك والبسكويت، حيث يبلغ سعر الكيلو 45 جنيها ويبلغ سعر كيلوا البيتى فور 49 جنيها، كما رصد اليوم السابع بيع الملابس الجاهزة بأسعار من 50 جنيها إلى 75 جنيها، كما يتم بيع اللحوم البلدية بسعر 120 جنيها.

 

وافتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، معرض "أهلاً بالعيد" الذى تقيمه المحافظة ضمن خطتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، لتوفير احتياجات المواطنين من الملابس الجاهزة والسلع الغذائية واللحوم التي يزداد عليها الطلب خلال أيام العيد، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير كافة سبل الدعم الكامل للتخفيف عن كاهل المواطنين فى المواسم والمناسبات الدينية المختلفة.

 

ويشارك فى إقامة وتنظيم المعرض الغرفة التجارية والتموين، الشركة المصرية، جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ، ومشروع الدواجن، المجلس القومي للمرأة، التعليم الفني، فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، ومصنعي الصعيد للخضراوات ببياض العرب، وذلك بالتوازى مع خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات المشاركة وتتركز على التوسع في إقامة منافذ ثابتة ومتنقلة لبيع السلع على مستوى المراكز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة