جونياس: بيراميدز عانى من مشاكل عديدة قبل مواجهة سيراميكا.. و"خُفت" على رمضان

الخميس، 28 أبريل 2022 12:33 ص
جونياس: بيراميدز عانى من مشاكل عديدة قبل مواجهة سيراميكا.. و"خُفت" على رمضان تاكيس جونياس
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، أن الفريق عانى من العديد من المشاكل قبل مواجهة سيراميكا، أهمها تولي تدريب الفريق قبل يومين فقط، مع ضغط مباريات كبير وسفر طويل في ظل رفض تأجيل اللقاء لبعض الوقت، كما أن هناك غيابات عديدة ومؤثرة في صفوف الفريق، ورغم ذلك لا يريد الحديث عن الأعذار أو الأمور المحيطة، وفي النهاية، انتصر سيراميكا وعليه وجهازه المعاون إيجاد حل لبعض المشاكل التي يعاني منها الفريق، ومواصلة العمل بكل قوة في الفترة المقبلة.
 
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي أن الفريق يحتاج للمزيد من العمل والصبر خلال المرحلة المقبلة مع وعد بأن الأمور ستكون أفضل بكثير في المرحلة المقبلة، مع شرط الصبر والعمل الجاد وعدم اليأس وعدم التوقف مطلقا على خسارة مباراة وأن تكون حافزا في المباريات المقبلة.
 
وحول عدم مشاركة رمضان صبحي، قال تاكيس جونياس إن اللاعب لم يكن جاهزا بنسبة 100%؜ لخوض المباراة خاصة وأنه عائد من فترة طويلة من الغياب تخطت الشهر، وعدم الدفع به أمام سيراميكا كان بهدف حمايته لأنه لاعب مهم لكرة القدم المصرية، وأحد أهم اللاعبين لبيراميدز ومنتخب مصر ولابد من حمايته وعدم إشراكه في اللقاءات إلا وهو جاهز تماما لخوض المباريات.
 
ووجه جونياس الشكر لممدوح عيد الرئيس التنفيذي، على الثقة الكبيرة التي وضعها فيه والاستعانة به مرة أخرى لتدريب الفريق واستكمال ما بدأه مع النادي في نهاية الموسم الماضي، مشددا على أن ثقة الإدارة فيه غالية، وعاد لمنصبه مجددا بسبب الإدارة وكذلك مجموعة اللاعبين المميزين الذين يمتلكهم النادي بين صفوفه، وثقته في تحقيق النجاح مع هذه المنظومة بشرط الصبر في المرحلة الحالية، لأن الأمر ليس سهلا ولكنه سيأتي لا محالة.
 
وأوضح جونياس أن الفارق الواضح بين ولايته الأولى والولاية الحالية، هو تحسن نوعية اللاعبين بفضل الانتدابات الرائعة من جانب إدارة النادي في فترتي التعاقدات خلال الصيف والشتاء وضم مجموعة ممتازة من اللاعبين في مختلف المراكز، ومع العناصر القديمة يثق في أنه سيحقق النجاح معهم، لأن الوقت عامل مهم في كسب الثقة، وسيعمل على علاج الأخطاء في المرحلة المقبلة.
 
واستطرد حديثه أنه لا يلوم أي لاعب في الفريق على الخسارة أمام سيراميكا، فالجميع قدم أفضل ما لديه ولا يتحمل أي منهم المسئولية، وبصفته المدير الفني والمسئول الأول عن الفريق فإنه يتحمل المسئولية كاملة، وسيعمل على علاج بعض السلبيات والأخطاء التي ظهرت في ظل توالي المباريات في المرحلة المقبلة.
 
واستعاد فريق سيراميكا ذاكرة الانتصارات بالفوز على بيراميدز بهدف نظيف سجله محمد إبراهيم في الدقيقة 28 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة ارتقى سيراميكا إلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حقق 3 انتصارات وتعادل في ثماني مواجهات وتلقى 5 هزائم، ونجح لاعبوه فى تسجيل 13 هدفا، واستقبلت شباكهم 17 هدفا.

بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 29 في المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى من 14 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مباريات أمام الأهلى والزمالك وسيراميكا، وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبل 11 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة