وزير الأوقاف: تطوير مسجد الإمام الحسين غير مسبوق

الأحد، 03 أبريل 2022 01:19 ص
وزير الأوقاف: تطوير مسجد الإمام الحسين غير مسبوق الحسين
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تبنى تطوير مساجد آل البيت والمناطق المحيطة بها، موضحاً أنه الوزارة تفتح مساجد في مختلف أنحاء الجمهورية غير مسبوقة، وتابع:"الرئيس السيسى وجه بانتهاء تطوير مسجد الإمام الحسين قبل بدأ شهر رمضان الكريم، وكانت لدينا حسابات تقول أن حجم العمل يحتاج إلى 6 شهور".
 
وأضاف "جمعة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، أن حجم التطوير الذى طال مسجد الإمام الحسين يعد حجم غير طبيعى وغير مسبوق وتم من قبل عدة شركات متخصصة كانت تعمل في وقت واحداً، وهو ما جعلنا ننتهى من تطويره في زمن قياسى، وتم فتحه أول أيام شهر رمضان الكريم وفق توجيهات الرئيس السيسى.
 
وتابع"جمعة"،:" تم افتتاح 158 مسجد في غضون 8 أيام فقط من بينهم 75 مسجداً إما بين بناء جديد أو إحلال وتجديد كاملاً والجمعة القادمة 52 مسجد أكثر من 46 مسجداً ومفيش دولة في العالم تفتح أكثر من 200 مسجداً في أسبوعين".
 
وكشف "جمعة"، عن أن الوزارة ستطلق صالون الأوقاف الثقافي الرمضانى والذى سيكون أول لقاء له يوم الإثنين المقبل بمسجد السيدة نفيسة، موضحاً أنه سيناقش بناء الوعى كونها رسالة الأوقاف و وأئمة المساجد من حيث أمانة الكلمة .
 
وفى سياق آخر قال وزير الأوقاف، إن مسلسل "الاختيار 3"، كاشف لطبيعة الجماعة  الإرهابية من الغدر والخيانة وتاريخها الأسود وهو عمل فنيى إبداعى جاد لكشف جماعة أهل الشر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة