وكيل "تعليم دمياط" يوجه بعدم التراخى أو الشدة المفرطة أثناء امتحانات الإعدادية

الخميس، 12 مايو 2022 03:46 م
وكيل "تعليم دمياط" يوجه بعدم التراخى أو الشدة المفرطة أثناء امتحانات الإعدادية جانب من الاجتماع
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الخميس، اجتماعاً موسعا برؤساء لجان امتحان الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية، بحضور صالح القصيفى مدير عام التعليم العام وايهاب المالكى رئيس لجنة النظام والمراقبة، ومديرى الإدارات التعليمية العشر.

وأكد "وكيل الوزارة" الالتزام الكامل بضوابط الامتحانات ومسئولية رئيس اللجنة عن حسن سير العمل داخل اللجان وخارجها والإبلاغ الفورى فى حالة حدوث أى مشكلة تواجه العملية الامتحانية خارج اللجان للتواصل مع الجهات الأمنية، مشدداً على ضرورة التحلى بالدقة والانضباط والاطمئنان على سلامة اللجان من أبواب وشبابيك وديسكات، بالإضافة إلى النظافة العامة بصفة يومية وتوزيع ١٦ طالبا بكل لجنة فرعية ووضع جدول الامتحانات ودليل اللجان فى أماكن واضحة والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب والمشاركين في أعمال اللجنة.

وأشار إلى تشكيل غرفة كنترول داخل اللجنة الرئيسية لاستلام وتسليم أوراق الأسئلة والإجابة مع مراعاة تدوير الملاحظين على اللجان الفرعية والتأكيد على الطلاب بكتابة الاسم ورقم الجلوس علي ورق الأسئلة والإجابة.

وشدد "وكيل الوزراة" على منع التراخى أو الشدة المفرطة مع أبنائنا الطلاب، والعمل على تحقيق الانضباط الكامل بداية من البوابة الخارجية للجنة ومنع السماح بالدخول لأى شخص أو مركبات داخل اللجنة، ومنع دخول الملاحظين إلى اللجان وبحوزتهم التليفون المحمول واستلام التليفونات من الطلاب ولصق عليها مصلق بأسم الطالب.

وأكد وكيل الوزارة على رؤساء اللجان بضرورة التواصل المباشر مع مديرى الإدارات التعليمية وغرف العمليات الفرعية بها لضمان مواجهة أى مشكلة تواجه العملية الامتحانية وحلها على الفور لضمان حسن سير العمل وانضباط اللجان.

وعلى جانب آخر، تابع "وكيل الوزارة" استعدادات الإدارات التعليمية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني والانتهاء من تجهيز المدارس بكافة المتطلبات الخاصة بأداء الامتحانات بسهولة ويسر وبشكل يليق بمحافظة دمياط.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، برفع درجة الاستعداد وتوفير مناخ ملائم لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر وبشكل يليق بمحافظة دمياط.

 

IMG-20220512-WA0098
 

 

IMG-20220512-WA0110
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة