برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 19 مايو: مرحلة جيدة

الخميس، 19 مايو 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 19 مايو: مرحلة جيدة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجوزاء من الأبراج العقلانية المادية والعملية، وعاطفى أحياناً، لكن يغلب عليه دائما الجانب العقلى، وذكى اجتماعياً وقادر على اكتساب خبرات جديدة بسهولة ويسر، ومرح ومتردد فى بعض الأحيان.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 19 مايو

شخصية برج الجوزاء صريحة للغاية، وتستطيع معرفة خطواته قبل أن يخطوها، ويضع الجانب العملى فى مقدمة أولوياته، وقادر على التأقلم مع كل الظروف المتغيرة، وقادر على تحمل المسئولية. 

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

احمد مكي
احمد مكي

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن كبير على الصعيد المهنى نتيجة عقلانية الجوزاء التى تدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات فى عمله، كما يساعده ذكاؤه على إيجاد حلول مختلفة فى مشاكله.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انحدار العاطفية رويداً رويداً نتيجة طبيعية، وذلك لتأثير الجانب العملى على شخصية الجوزاء، ولتلافى تلك المشكلة وآثارها فى المستقبل، يجب على الجوزاء أن يبحث عن شغفه ويسعى لتحقيقه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

بعض التمارين الرياضية قد تستطيع تحسين الوضع المزاجى والنفسى فى تلك المرحلة، لكن الفكير فى المشاكل القديمة قد يتسبب فى تعكير صفو الجوزاء، لذلك عليه أن يحسب خطواته جيداً ويفكر بهدوء.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على الصعيد العام، يستطيع فيها الجوزاء تحقيق بعض أحلامه نسبياً، ويستعيد ثقة عائلته من جديد، ينبغى عليه الاهتمام بذاته بشكل أكبر بدلاً من محاولة إرضاء الجميع على حساب ذاته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة