أعمال ساهمت فى نجومية وائل نور فى ذكرى وفاته اليوم

الإثنين، 02 مايو 2022 03:00 م
أعمال ساهمت فى نجومية وائل نور فى ذكرى وفاته اليوم وائل نور
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل اليوم الإثنين ذكرى وفاة الفنان وائل نور الذى قدم عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية التى تركت بصمة كبيرة مع جمهوره، حيث رحل فى عمر الـ55 عامًا، بعد إصابته بجلطة أدت إلى وفاته وذلك داخل منزله بالإسكندرية.
 
تميز الفنان وائل نور فى كل أدواره التى أداها أمام الكاميرا سواء فى السينما أو فى التليفزيون، أو حتى أمام الجمهور فى المسرح، حيث برع فى دور الولد الشقي، وعرفه الجمهور بشكل قوى من خلال مسلسل "البخيل وأنا" والذى ظهر فى دور ابن النجم القدير فريد شوقى، وقدم أيضًا أدوارًا متنوعة ما بين الشرير والطيب والمدمن والرومانسي، والتى ظهر بها من خلال أعماله المتميزة أهمها، "المال والبنون"، "ذئاب الجبل"، "دموع فى حضن الجبل"، "المصراوية"، وشارك أيضا فى فوازير "جيران الهنا" مع الفنانة نادين، انقطع عن السينما لفترة طويلة ولكنه عاد إليها من خلال فيلم "الليلة الكبيرة".
 
وقد بدأ وائل نور مرحلة جديدة فى حياته من خلال مشاركته فى مسلسل "المصراوية"، الذى جسد من خلاله دور صابر، الذى يحارب طوال المسلسل عمدة قريته الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، المسلسل من إنتاج2007.
 
وانطلق أيضا ليثبت قدميه وموهبته فى أعمال مازالت خالدة إلى الآن منها ، حلم ابن السبيل، ووجه القمر، وحارة الطبلاوى"، حيث برع فى دور الولد الشقى، كما شارك فى تقديم "فوازير الهنا" عام 1997 وقدم أيضا أدوارا متنوعة ما بين الشرير والطيب والرومانسى، كان آخر عمل شارك فيه هو مسلسل "شقة فيصل"، مع كريم محمود عبد العزيز وريكو ومن إخراج شيرين عادل.
 
وائل نور له رصيد فنى كبير فقد قدم أكثر من 141 عملا فنيا متنوع بين السهرات الدرامية، والمسلسلات، والأفلام، والمسرحيات من خلال تقديمه الأدوار المتنوعة التى حقق من خلالها نجاحا كبيرا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة