فضل في بطنه 3 شهور.. فريق جراحى يستخرج تليفونا محمولا من بطن شاب ببنها.. لايف

الأحد، 22 مايو 2022 06:59 م
فضل في بطنه 3 شهور.. فريق جراحى يستخرج تليفونا محمولا من بطن شاب ببنها.. لايف الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، من داخل مستشفى بنها الجامعى، والتي شهدت إجراء جراحة عاجلة لأحد المرضى واستخراج هاتف محمول من بطنه، حيث ظل عالقا داخل بطن المريض ما يقرب من 90 يوما، حتى تم استخراجه بالجراحة على يد الدكتور هشام السيد العارف أخصائى الجراحة العامة بالمستشفى، والدكتور عبد المنعم عماد، أخصائى الجراحة العامة بالمستشفى.
 
قال الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، إنه جرى استقبال المريض الخميس الماضى، يعانى من آلام حادة بالبطن، وترجيع مستمر، تم على الفور عمل الأشعة اللازمة، وبفحص الأشعة تبين وجود جسم غريب داخل معدة المريض، وعلى الفور أعلنت أسرة المريض أنه كان قد ابتلع هاتفا محمولا منذ ما يقرب من 90 يوما حتى الآن.
 
ومن ناحيته قال الدكتور عماد عبد المنعم أخصائى الجراحة العامة بالمستشفى وأحد المشاركين ضمن الفريق الجراحى، أنه تم على الفور تجهيز غرفة العمليات، وإعداد المريض للدخول للعمليات، مشيرا إلى أن مدة العملية استمرت حوالى نصف ساعة، وتم استخراج الهاتف المحمول من بطن المريض، موضحا أن عمليات التطوير التي تمت بمستشفيات بنها الجامعية وخاصة بقسم الجراحة جعلت مثل هذه العمليات عادية وسهلة بعد توفير الإمكانيات اللازمة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة