423 يوماً على انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول.. تليجراف: مستقبل الفرعون غير مؤكد ولا توجد مؤشرات للتجديد.. يوفنتوس وباريس سان جيرمان يتصارعان لخطفه.. الريدز يترقب وينتظر الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا

الثلاثاء، 03 مايو 2022 01:00 م
423 يوماً على انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول.. تليجراف: مستقبل الفرعون غير مؤكد ولا توجد مؤشرات للتجديد.. يوفنتوس وباريس سان جيرمان يتصارعان لخطفه..  الريدز يترقب وينتظر الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى على انتهاء عقد النجم المصري، محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي في صيف 2023، ولم يتبقى سوي423  يوماً فقط على انتهاء مدة العقد، ويحق له الرحيل مجانا لأى فريق حال عدم توصل فريقه إلى إتفاق لإتمام التعاقد مع الدولى المصري خلال الأشهر القلية القادمة.

وتناولت الصحف الإنجليزية في عدة تقارير إعلامية، أخر تطورات تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول وسط تأكيدات بتوقف المفاوضات في الوقت الحالي وعدم وجود مؤشرات على تجديد عقده.

وأكدت صحيفة " تليجراف " البريطانية إن مستقبل المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال غير مؤكد مع ناديه، وإنه لا توجد أي مؤشرات على أنه سيجدد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023.

وأضافت الصحيفة أن قائد المنتخب المصري لا يزال مستقبله قضية خلافية، إذ لم يقدم أي مؤشر حتى الآن على رغبته في تمديد عقده، وسيكون أمام المصري عام واحد فقط على نهاية عقده الحالي، وفي حال عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين سيجد ليفربول نفسه مجبرا على بيعه في نهاية الموسم بدلا من رؤيته يرحل مجانًا في صيف عام 2023.

وتابعت الصحيفة :"لا أحد أهم لليفربول من محمد صلاح، إنه أفضل لاعب في الفريق، ويبدو أنه على الأقل يميل إلى المضي قدمًا في تحدٍّ جديد، ربما في إسبانيا أو في باريس".

وقال صلاح الأسبوع الماضي إنه لا يدري ما إذا كان يمكنه الموافقة على توقيع عقد جديد مع فريقه، وأكد أن المفاوضات مع النادي لا تتعلق بالمال فقط.

ويقود هداف الدوري الممتاز ليفربول في سعيه للفوز بأربعة ألقاب غير مسبوقة هذا الموسم، وذلك للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق في 2017 قادما من روما.

بينما قال مو صلاح لموقع "مجلة فور فور تو 4 4 2"  بشأن ثقته في البقاء في أنفيلد لسنوات عديدة قادمة : "لا أدري، يتبقى عام واحد على نهاية عقدي أعتقد أن الجماهير تعرف ماذا أريد، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق لذلك لا أدري ولا أستطيع أن أخبرك ما الأمر بالضبط".

2
 

 وأضاف الدولي المصري أن رغبته دائما البقاء في ليفربول، بقوله : "نعم، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت بكرة القدم هنا أكثر من أي مكان آخر، قدمت كل شيء للنادي والجميع شاهد ذلك لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة هنا، حصدت بطولات وسجلت أهدافا وكذلك حققت ألقابا فردية. إنه مثل عائلتي“.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 22 هدفا.

سباق هدافى الدورى الإنجليزي
سباق هدافى الدورى الإنجليزي


 

صلاح بديل مبابي في باريس سان جيرمان
 

كما دخل المصري محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي دائرة إهتمامات باريس سان جيرمان من جديد، تزامنا مع إقتراب كيليان مبابي نجم الفريق الفرنسي من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت تقارير إلى أن محمد صلاح قد يفكر في العرض الفرنسي في حال فشل مفاوضاته مع مسئولي ليفربول.

وأكدت تقارير صحفية إن هناك اهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وطلب صلاح ، الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي أسوة بأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، وهو ما قوبل بالرفض من "الريدز"، وبالتالي ارتبط اسم اللاعب بالعديد من الأندية الساعية لضمه.

وقال موقع "foot-sur7" الفرنسي في تقرير له إن إدارة ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، تريد ضم صلاح ليصبح خليفة كيليان مبابي في ملعب حديقة الأمراء، مع اقتراب رحيل الأخير إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت تقارير إسبانية في وقت سابق أن مبابي بصدد التوقيع على عقد مع ريال مدريد، في خبر سيتم الإعلان عنه مع نهاية الموسم الحالي.

وأوضح الموقع أن صلاح، وقبل بضعة أشهر من نهاية عقده، لم يحسم موقفه مع ليفربول، وربما يدفعه لارتداء قميص باريس، الانتقال المتوقع لميشيل إدواردز المدير الرياضي لليفربول إلى "بي إس جي"، والذي قد يلعب الدور الحاسم في صفقة "مو".

موقع إيطالي: يوفنتوس بإمكانه تلبية مطالب محمد صلاح المالية
 

فيما كشف موقع "فوتبول إيطاليا" أن نادي يوفنتوس هو واحد من العديد من الأندية الكبرى التي تحرص على التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح هذا الصيف، ويمكنهم بالتأكيد تحمل نفقاته.

ويتطلع البيانكونيري إلى تعزيز هجومه بشكل كبير في الصيف، بعد موسم مخيب للآمال تحت قيادة ماسيميليانو أليجري، على الرغم دفع 80 مليون يورو للتوقيع دوسان فلاهوفيتش.

وذكر الموقع الإيطالي أن أحد المهاجمين الذي قد يكون متاحين هذا الصيف هو صلاح، حيث ينتهي عقد المهاجم المصري البالغ من العمر 29 عامًا مع ليفربول في عام 2023، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيجدد مع الريدز أم لا.

وإذا فشل ليفربول في عملية التجديد للفرعون المصري، فمن المحتمل أنه سيرحل، حيث لا يزال بإمكان الريدز الاستفادة من عملية بيعه.

وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس يمكنه تحمل تكاليف نقل صلاح المادية لعدة أسباب، أهمها ارتفاع مؤشر النمو الاقتصادي في النادي، بعد قانون الضرائب الذي قدمته الحكومة الإيطالية في عام 2019، والذي يسمح ليوفنتوس بتوفير 50٪ من الراتب بسبب القواعد المالية الجديدة.

والسبب الآخر هو أن فاتورة رواتب يوفنتوس كانت أخف بشكل ملحوظ بعد رحيل كريستيانو رونالدو العام الماضي، وقد تصبح أخف بمجرد مغادرة باولو ديبالا للنادي.

صلاح يقود ليفربول أمام فياريال أوروبيا اليوم
 

يدخل نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح اختبارًا جديدًا عندما يحل ضيفًا على نظيره فياريال الإسباني في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بملعب "لا سيراميكا"، وذلك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، في لقاء يسعى من خلاله الفرعون المصري للتأهل إلى النهائي للمرة الثالثة مع الريدز.

وسبق أن تأهل محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2018 وخسر الريدز وقتها على يد ريال مدريد 3-1، فيما حقق اللقب مع ليفربول على حساب توتنهام عام 2019

 

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال، قد انتهت بفوز الريدز 2-0 على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الماضي، وهو ما يعزز فرص النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة