حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 3/5/2022

الثلاثاء، 03 مايو 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 3/5/2022 الاهلي
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 3/5/2022، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها  الاهلي يستعيد أحمد عبد القادر قبل صدام نصف نهائي أفريقيا، وأبرزها استبعاد قناوي وشوقي ومسعود.. المصري يعلن 4 قرارات ردا على تمرد لاعبيه في بيان رسمي.

حرص عدد كبير من جماهير الإسماعيلي على حضور مران اليوم من مدرجات ملعب الإسماعيلية، لمساندة الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل.

أبرزها استبعاد قناوي وشوقي ومسعود.. المصري يعلن 4 قرارات ردا على تمرد لاعبيه في بيان رسمي

أصدر مجلس إدارة النادي المصري بيانا رسميا للرد على تمرد لاعبي الفريق بعد رفضهم الانتظام في معسكر برج العرب استعدادا للاسماعيلي، قبل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

الاهلي يستعيد أحمد عبد القادر قبل صدام نصف نهائي أفريقيا

شارك أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الأهلى يعلن عودة السولية وعبد القادر وديانج لتدريبات الفريق الجماعية

أعلن النادى الأهلى عودة المصابين للتدريبات الجماعية وهم عمرو السولية وأليو ديانج، وأحمد عبد القادر.

ميار شريف تتأهل لدور الـ 16 لبطولة سان مالو المفتوحة للتنس بفرنسا

نجحت ميار شريف لاعبة التنس المصرية في التأهل إلى دور ال 16 لبطولة سان مالو المفتوحة للتنس بفرنسا بعد الفوز علي اليابانية ماي هونتاما 2-1، بواقع مجموعتين مقابل مجموعة 3/6 6/3 3/6.

سيراميكا يعلن رسمياً فسخ التعاقد مع هيثم شعبان بالتراضى

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا إنهاء عقد هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول بالتراضي، وفقا للاتفاق المسبق بين الطرفين

إمام عاشور يغيب عن الزمالك فى مباراة إنبى بسبب الإيقاف

يفقد الزمالك جهود لاعبه إمام عاشور فى مباراة إنبى المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء 10 مايو على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز بسبب الإيقاف حيث حصل اللاعب على الإنذار الثالث فى مواجهة إيسترن كومبانى.

غزل المحلة يعلن رسمياً تعيين مصطفى عبده مديرًا فنيا للفريق

اجتمع صباح اليوم مجلس إدارة شركة المحلة لكرة القدم، بقيادة علي العباسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ، لمناقشة مسألة تعيين جهاز فني جديد لفريق غزل الممحلة، ونظرًا للأحداث المتلاحقة التي مرَّت خلال الساعات الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة