باختصار.. أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. الاتحاد الأوروبى يعلن عن حزمة عقوبات جديدة ضد روسيا.. الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 9 فلسطينيين.. والصومال تعلن مقتل 5 أشخاص في هجوم انتحاري.. صور

الأربعاء، 04 مايو 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. الاتحاد الأوروبى يعلن عن حزمة عقوبات جديدة ضد روسيا.. الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 9 فلسطينيين.. والصومال تعلن مقتل 5 أشخاص في هجوم انتحاري.. صور أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

أظهر استطلاع رأي جديد أن 52% من الأمريكيين (ممن شملهم الاستطلاع) يرون أنه ينبغي اتهام الرئيس السابق، دونالد ترامب، بارتكاب جريمة في واقعة اقتحام مبنى الكونجرس (الكابيتول) لحثه أنصاره على الخروج في مسيرة إلى المبنى في 6 يناير من العام الماضي، في محاولة فاشلة لإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2020. 

 

بايدن: الجيش الأمريكى سيبقى الأقوى عالميا وسنظل فى طليعة الدول المصنعة للأسلحة

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الجيش الأمريكي سيبقى الأقوى عالميا، موضحا أن الولايات المتحدة الأمريكية ستبقى في طليعة الدول المصنعة للأسلحة.

الاتحاد الأوروبى يعلن عن حزمة عقوبات جديدة ضد روسيا

أعلن جوزيب بوريل، ممثل السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، إن الاتحاد الأوروبي يستعد للكشف عن خطة لاستبدال ثلثي الغاز الروسي هذا العام، معلنا أيضا عن حزمة عقوبات سادسة على روسيا.

 

أعلنت وزارة الخارجية في التشيك اليوم الثلاثاء فقدان أحد مواطني البلاد خلال تطوعه في أوكرانيا.

 
أعرب بابا الفاتيكان البابا فرنسيس، اليوم الثلاثاء، عن رغبته في لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لوقف العملية العسكرية في أوكرانيا.
 
 
 

قرر الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن، اليوم الثلاثاء، إصدار قانوني إصلاح النيابة العامة في الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء، قبل انتهاء فترة ولايته الأسبوع المقبل، مما يمهد الطريق لتجريد النيابة العامة من سلطات التحقيق في النهاية. 

 
 

لقى 5 أشخاص مصرعهم في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة شنته حركة الشباب الإرهابية على مركز عسكري لبعثة الاتحاد الأفريقي الانتقالية "أتمس" جنوبي الصومال. 

 
 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 9 مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة في ثاني أيام عبد الفطر المبارك. 

 

أعلنت سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية بدولة الإمارات عن دخولها إلى الميتافيرس، وتأسيس مقر رئيسي لها في العالم الافتراضي "ذا ساند بوكس". وفق"البيان" .

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة