بايدن خلال خطاب له: الجيش الأمريكى سيبقى الأقوى عالميا.. وواشنطن ستبقى فى طليعة الدول المصنعة للأسلحة.. سنعوض مخزون أمريكا من الأسلحة لتعويض ما تم إرساله لأوكرانيا.. ونواصل العمل مع حلفائنا لتسليح كييف

الأربعاء، 04 مايو 2022 12:00 ص
بايدن خلال خطاب له: الجيش الأمريكى سيبقى الأقوى عالميا.. وواشنطن ستبقى فى طليعة الدول المصنعة للأسلحة.. سنعوض مخزون أمريكا من الأسلحة لتعويض ما تم إرساله لأوكرانيا.. ونواصل العمل مع حلفائنا لتسليح كييف بايدن والحرب فى أوكرانيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بايدن: صواريخ جافلين المضادة للدبابات غيرت من حياة الأوكرانيين

بايدن: أوكرانيا تدافع عن نفسها بشجاعة أمام القوات الروسية

 

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن صواريخ جافلين المضادة للدبابات غيرت من حياة الأوكرانيين، متابعا: نقود الحلفاء لتسليح أوكرانيا لمواجهة روسيا.

وأضاف جو بايدن، خلال كلمة له حول الحرب الأوكرانية الروسية، أن الشعب الأمريكي يعرف مدى مساعدة مصنع لوكهيد لأوكرانيا في مواجهة روسيا.

وتابع الرئيس الأمريكي، أن الأسلحة التي قدمتها الولايات المتحدة لأوكرانيا ساهمت في الدفاع عن أمن أوروبا، مستطردا: نواصل العمل مع حلفائنا لتسليح ودعم أوكرانيا.

وقال جو بايدن، إن أوكرانيا تدافع عن نفسها بشجاعة أمام القوات الروسية، متابعا: نحن أمام محطة مفصلية في التاريخ بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا.

 

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن المزيد من صواريخ جافلين وأنظمة دفاعية أخرى ستصل إلى أوكرانيا قريبا، موضحا أن الأسلحة الأمريكية في أوكرانيا جنبتنا حربا عالمية ثالثة.

وأضاف جو بايدن، خلال كلمة له حول الحرب الأوكرانية الروسية، أن الديمقراطية تخوض حربا ضد "الاستبداد الروسي"، موضحا أن شعب أوكرانيا "شجاع" في مواجهة طموحات الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

وتابع الرئيس الأمريكي: طالبت الكونجرس بالموافقة سريعا على زيادة الدعم المقدم لأوكرانيا، مؤكدا أن المساعدات التي تم تقديمها لأوكرانيا هي استثمارات لحماية الديمقراطية.

وقال جو بايدن: سنعوض مخزون الولايات المتحدة الأمريكية من الأسلحة لتعويض ما تم إرساله لأوكرانيا.

 

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الجيش الأمريكي سيبقى الأقوى عالميا، موضحا أن الولايات المتحدة الأمريكية ستبقى في طليعة الدول المصنعة للأسلحة .

وأضاف جو بايدن، خلال كلمة له حول الحرب الأوكرانية الروسية: سنطور قدراتنا العسكرية لمواجهة تهديدات الصين، موضحا أنه سيطلب من الكونجرس المزيد من الأموال لتقوية دفاعاتنا.

وتابع الرئيس الأمريكى: سنتحرك لملاحقة روسيا بسبب انتهاكاتها في أوكرانيا، موضحا أن صواريخ "جافلين" ساعدت في دعم المقاومة الأوكرانية.

وفى سياق متصل أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تستطيع السيطرة على مصير الأسلحة الغربية المقدمة لأوكرانيا، لافتا إلى أن واشنطن مضطرة للاعتماد على كييف في هذا الأمر، وفقا لروسيا اليوم.

وقال وزير الدفاع الأمريكي خلال جلسة استماع في مجلس الشيوخ الأمريكي: نحن مجبرون في هذه المرحلة على الاعتماد على الأوكرانيين، والانطلاق من حقيقة أنهم سيفعلون الشيء الصحيح، ويتصرفون بحكمة وحذر، ويوزعون هذه الأسلحة ويخضعون للمساءلة عنها.

وتابع وزير الدفاع الأمريكى: بحثت هذه المسألة مع القيادة في أوكرانيا، وقد أكدوا لي أن هذه قضية مهمة سيركزون عليها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة