جوارديولا: ليفربول والريال يستحقان التأهل للنهائى ونركز على مواجهة نيوكاسل

الجمعة، 06 مايو 2022 04:52 م
جوارديولا: ليفربول والريال يستحقان التأهل للنهائى ونركز على مواجهة نيوكاسل جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه يركز حالياً على مواجهة نيوكاسل يونايتد، رغم الوداع الحزين من دوري أبطال أوروبا بالسقوط أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي.

ويلتقى مانشستر سيتي مع نيوكاسل مساء بعد غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، الآن أفكر فقط فى نيو كاسل، هذا ما يكفى من التركيز، هذا هو مصدر القلق الوحيد لدى ثم بعد ذلك ولفرهامبتون ثم وست هام، هذا ما يدور فى ذهنى الآن".

وأضاف جوارديولا عن وداع دوري أبطال أوروبا، "كنا قريبين ولم نتمكن من فعل ذلك، موضحا "أراد اللاعبون اللعب مرة أخرى فى نهائي دوري الأبطال".

وتابع جوارديولا، "منافسة هذا النادى ضد ريال مدريد كانت ممتعة، لا تنس كيف لعبنا بشكل جيد قبل أسبوع هنا، لكننا لم نتمكن من فعل ذلك، كنا جيدين، قلت بعد التهانى لليفربول ومدريد لأنهما يستحقان أن يكونا فى النهائي".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا، "الموسم المقبل سنحاول مرة أخرى، وإذا لم ينجح الأمر فسنحاول مرة أخرى، هذا يحدث عندما نكون فريقا جيدا".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن تحديد مصير الإسباني بيب جوارديولا فى قيادة مانشستر سيتي ستأتي فى الأيام المقبلة، عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر سيتي ستقوم بالتجديد للمدير الفني، رغم الخروج القارى، وإذا تمكن السيتي من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى هذا الموسم، فسيخرج النادى من كبوته الأوروبية، بالإضافة إلى وجود وسيلة أخرى عن طريق التعاقد مع صفقات جديدة، وأبرزها ضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة